سيّارة لامبورغيني أوروس تصل السعودية

الاثنين 17 أيلول 2018

سيّارة لامبورغيني أوروس تصل السعودية

وصلت سيّارة لامبورغيني أوروس متعدّدة الاستعمالات إلى السّوق في المملكة العربيّة السّعوديّة، فاحتفلت الشّركة بالأمر بحضور كبار مدرائها.

تتبوّأ هذه السّيّارة الجديدة مركزاً متقدّمًا في قائمة النّماذج الفاخرة، كونها عبارة عن نموذج عصريّ، وهي أوّل سيّارة رياضيّة خارقة متعدّدة الاستعمالات.

إهتمام متزايد


حوّلت لامبورغيني سيّارتها الجديدة أوروس إلى نوع من مرجع ومعيار للقوّة والأداء والدّيناميكيّة، بعدما أنجزتها بتصميم استثنائيّ وزوّدتها بتقنيّات الرّفاهيّة.

في هذا الإطار، أعرب الرّئيس التّنفيذيّ لشركة ساماكو للسّيّارات، محمد شربتلي، عن فخره بإطلاق النّموذج الجديد، مؤكّدًا على أهمّيّة حيازته على وكالة لامبورغيني الحصريّة في المملكة العربيّة السّعوديّة.

وأضاف: "أردنا خدمة سيّارات لامبورغيني وزبائنها على مستويين. الأوّل، على مستوى المراكز الخاصّة في المناطق كجدّة والمنطقة الشّرقيّة. والثّاني على مستوى مراكز خدمات ما بعد البيع من صيانة وعناية".

الرّئيس التّنفيذيّ لأوروبا والشّرق الأوسط وإفريقيا في لامبورغيني العالميّة، أندريا بالدي، وصف من جهته حماسه لرؤية نتيجة الشّراكة مع ساماكو في المملكة.

سيّارة الأداء الفاخر


زوّدت لامبورغيني نموذجها أوروس الجديد بمحرّك توربو مزدوج ذي ثماني إسطوانات وسعة 4 لترات. تصل سرعة السّيّارة الجديدة إلى نحو 650 حصانًا.

وتنتقل من سرعة صفر إلى 100 كيلومتر بالسّاعة في غضوب 3,6 ثوانٍ، ومن صفر إلى 200 كيلومتر بالسّاعة في غضون 12,8 ثانية.

أمّا السّرعة القصوى فهي تبلغ 305 كيلومترات بالسّاعة، ما يجعلها أسرع سيّارات الدّفع الرّباعيّ المتاحة في الأسواق.

أوروس تستطيع أن تكون رياضيّة أو أنيقة، بحسب قدر رغبة المالك، كما يمكن استخدامها أيضًا كسيّارة يوميّة فاخرة أو لكونها توفّر تجربة رياضيّة فائقة ومثيرة.