فيرجيل أبلوه وتصاميمه التوقيعية

من قبل : جوانا رعدالاثنين 17 أيلول 2018

فيرجيل أبلوه وتصاميمه التوقيعية

 يُعتَبَر مصمّم الأزياء فيرجيل أبلوه مصمّما قياديًا وذلك لأنه شغل مناصب قياديةً عدّةً في العديد من العلامات التجارية الشهيرة وكان قادرًا على كسب لقب "مغيّر اللعبة".

شكّل هذا الاسم محطة بارزة في عالم التصميم القيادي وترك بصماته في هذا المجال.

نبذة عن فيرجيل أبلوه


وُلِدَ مصمّم الأزياء الأكثر تأثيرًا في العالم في عام ١٩٨٠ في روكفورد، إيلينوا من والدين غانيين مهاجرين. كان والده مدير مصنع طلاء ووالدته خياطةً. وفي صغره، كان أبلوه يمارس التزلّج على الألواح ورياضة كرة القدم، يشاهد مايكل جوردان ويستمع إلى الموسيقى مثل "طفل متوسط  في الضواحي".

أطلق أبلوه علامته التجارية الأولىPyrex Vision في عام ٢٠١٢. وتمامًا مثل العديد من المصمّمين، يتمتّع أبلوه بمواضيع متكرّرة ومبادئ توجيهية تقود عمله.

في ما يلي، نعرض بعضًا من تصاميمه المجازية الملفتة للأنظار.

طباعة الشاشة


يُعَدّ تصميم طباعة الشاشة موضوعًا متكرّرًا في مجموعات أبلوه وذلك لأن هذا الأخير يحب ادراج الأمور غير المتوقّعة في الملابس التي تجمع بين الجماليات الحضرية و الفاخرة.

شعارات ما بعد الحداثة


اعترافًا بالثقافة الهائلة التي ساعد هو نفسه على خلقها، يحب أبلوه الشعارات أو العلامات التي تشير بطريقة مباشرة إلى طبيعة القطعة أو تجعلها مبهمةً عن عمد.

التصاميم التوقيعية


يتمتّع أبلوه، مثل المصمّمين الآخرين، بتصاميم توقيعية شهيرة بما في ذلك الأسهم الأربعة التي تشكّل شكل صليب، الخطوط التوقيعية على مستوى الكتفين والعلامة ذات أسلوب شريط الحذر.

الأمتعة القابلة للارتداء


يحب أبلوه الابتكار ويشمل ذلك تصميم فئة جديدة من الملابس. تتضمّن المجموعة الأخيرة من أبلوه الحقائب التي توضَع عبر الكتف مع أكمام أو حافظات.

الافراط في الألوان


يرغب أبلوه في تقديم القطع الجريئة والمبتكرة لذلك يضفي عليها الألوان الأولية، الألوان الباستيل والألوان المحايدة مع باقات قزحية الألوان.