اعادة افتتاح متجر ساكور براذرز في دبي مول

الثلاثاء 18 أيلول 2018 من قبل : جوانا رعد

اعادة افتتاح متجر ساكور براذرز في دبي مول

 أعادت العلامة التجارية البرتغالية ساكور براذرز فتح أبواب متجرها الرئيسي في دبي مول مع مفهوم جديد ومنعش ومكوّنات واسعة النطاق. ويجمع المتجر الجديد بين الابداع والحداثة من ناحية وبين الأناقة والمرح من ناحية أخرى.

وللاحتفال بهذه المناسبة الخاصة، أقامت الماركة الشهيرة حفل افتتاح كبير على السجاد الأحمر في المتجر وحضر الافتتاح السفير البرتغالي لدى الإمارات العربية المتحدة، الرئيس التنفيذي في شركة ساكور براذرز في الشرق الأوسط، الأشقاء ساكور وعدد كبير من وسائل الاعلام الرئيسية، المؤثّرين والشركاء التجاريين.

تعزيز الثقافة البرتغالية


عزّز هذا الحدث الثقافة البرتغالية للعلامة التجارية  من خلال العروض الترفيهية البرتغالية المباشرة، مجموعة مختارة من الأطباق البرتغالية الشهية وقيام فنان برسم تصاميم برتغالية تقليدية على قطع من البلاط ليتمّ تخصيصها للضيوف.

تعليق الرئيس التنفيذي أنطونيو كاريكو


وعن الافتتاح، قال الرئيس التنفيذي في شركة ساكور براذرز في الشرق الأوسط السيد أنطونيو كاريك إنه تمّ تصميم المتجر مع رونق حديث ومبدع وتمّ استكماله بالصور الرقمية والخدمات الشخصية المثيرة للاهتمام لنقل الضيوف إلى عالم من الفخامة بهدف تجربة أمور فريدة من نوعها ومحاكاة كلّ زبون.

وأضاف أنه متحمّس لاطلاق أول متجر يعتمد هذا المفهوم في الشرق الأوسط في دبي مول وأنه يتطلّع إلى افتتاح المزيد من المتاجر ذات المظهر عينه في جميع أنحاء المنطقة وخارجها.

وأشار السيد كاريكو إلى أن الشركة تعتبر نفسها أكثر من مجرّد علامة تجارية لذلك تسعى إلى أن ينغمس المتسوّقون في ثقافتها وإلى أن يتعرّفوا على أصالتها وتراثها.

المزايا الجديدة الدائمة في المتجر


- المعرض الفني البرتغالي: يجلب المتجر الفن البرتغالي إلى الواجهة ويضمّ سبع لوحات رسمها فنانون برتغاليون مشهورون.

- مشاهدة الخياطين أثناء عملهم عبر النافذة: يلعب الخياطون العاملون في المتجر عبر النافذة دور الاضافة المميّزة إلى مفهوم التخصيص الذي ينال قدرًا كبيرًا من التقدير. ومن خلال ذلك، يمكن للمتسوّقين مشاهدة الخياطين الخبراء يقومون بتغييرات في الوقت الحقيقي داخل نوافذ المتجر.

- جدران مخصّصة لوسائل التواصل الاجتماعي ومزوّدة بشاشات رقمية وشاشات تعمل باللمس: يمكن العثور على شاشاتLED ديناميكية، مصمّمة بطريقة مبتكرة، في جميع أنحاء المتجر. وفضلًا عن ذلك، يعرض جدارا وسائل التواصل الاجتماعي التفاعليان المزوّدان بشاشات تعمل باللمس، جميع المنشورات ذات هاشتاغ.#SacoorBrothers

"-فروتاريا بار": يهدف متجر ساكور براذرز إلى الترويج لنمط حياة صحي لذلك يقدّم أول بار "فروتاريا" في متجر على الاطلاق. ويقدّم هذا البار أربعة أنواع من العصائر الطازجة يوميًا لمجموعة متنوّعة من المرطبات المجانية.

 وتجدر الاشارة إلى أنه تمّ تصميم المتجر الجديد بشكل مثالي لجيل الألفية وما بعده ليصبح جزءًا لا يتجزأ من نمط حياة هذا الجيل في الحاضر والمستقبل.