متعة السفر الى جزيرة كالالا المنتجعية

من قبل : غابي عقيقيالسبت 15 أيلول 2018

متعة السفر الى جزيرة كالالا المنتجعية
انضمت جزيرة كالالا Calala ، وهي عبارة عن واحة نيكاراغوية يملكها القطاع الخاص في البحر الكاريبي ، إلى صفوف Small Luxury Hotels of the World (SLH) ، وهي مجموعة موثوقة من الفنادق الفاخرة في أنحاء العالم.
 
كالالا آيلند: الجزيرة-المنتجع
تم افتتاح الجزيرة كمنتجع فخم في عام ۲٠١٧ وأطلق عليه اسم كالالا آيلاند Calala Island. وقد حصل على العديد من الجوائز واستشهد به كواحد من الجزر الخاصة الأكثر حصرية في العالم. أي بمعنى آخر، إكتسب شهرة عالميّة كونه المنتجع السّبّاق من ناحية الموقع والخدمات والضيافة.
يقدم للضيوف تجربة "الجزيرة المخبأة" في جزء غير مكتشف من العالم مع أربعة أجنحة فقط في الجزيرة.
 
جوهرة كاريبية اكتشفها كولومبوس عام ١٥٠۲
يعتقد أن الأرخبيل الذي يستضيف هذا المنتجع المذهل قد اكتشف لأول مرة في عام ١٥٠۲ أثناء الرحلة الثالثة لكريستوفر كولومبس.
تقع هذه المنطقة بالقرب من ساحل البحر الكاريبي في نيكاراغوا ، وهي واحدة من آخر الجواهر الباقية غير المكتشفة في منطقة البحر الكاريبي. منذ افتتاحه.
اجتذبت جزيرة Calala العديد من الضيوف البارزين والمشاهير الذين يبحثون عن جنة لم يمسها أحد مع فرض مناطق حظر الطيران بناء على طلب الضيوف.
 
الجزيرة: تنفيذ لحلم السيد ويكمان وزوجته
جزيرة Calala هي رؤية تيم ويكمان Tim Wickham ، وهو رجل أعمال بريطاني و ضلبع في المشاريع المتعلّقة بالجزر ونشاطاتها ، وزوجته سارة ، التي ترأس الآن مؤسسة Calala (وهي مبادرة تهدف إلى إعادة مجتمعات وأهالي Pearl Lagoon). لم تنج أي جهود أو تكاليف في تطوير الجزيرة ، مع الحفاظ على حلمهما في إنشاء ملاذ فاخر في جزيرة في تناغم تام مع البيئة المحيطة العذراء.