رحلة نحو جزيرة فوكيت مع ماندارين أوريانتل

الخميس 06 أيلول 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلة نحو جزيرة فوكيت مع ماندارين أوريانتل
أعلنت مجموعة فنادق ماندرين أورينتال أنها ستنقل إلى منتجع فاخر جديد في جزيرة بوكيت في تايلاند والذي من المقرر افتتاحه في عام ۲۰۲۲.
 
يشرف فندق Mandarin Oriental،على أحد المواقع النادرة المطلة على الشاطئ في 'Millionaire's Mile على الساحل الغربي لجزيرة Phuketفوكيت. سيمتدّ الفندق على مساحة ٩.٥ هكتار في خليج Laem Singh Bay المنعزل والخلاب.
 
ميزات الغرف الفاخرة
توفر غرف الفندق الـ ١۰٥5 ، بما في ذلك ۳۷ فيلا مُصممة حسب الطلب ، أماكن إقامة استثنائية مع مساحات خارجية كبيرة ، وتوفر جميعها إطلالات بانورامية على بحر أندامان ليكون الضيوف على موعد مع غروب الشمس السّاحر. يحتوي الموقع نفسه على شاطئ ذي رمال بيضاء مع نتوءات صخرية ، مما يوفر وصولاً ممتازًا للغطس والسباحة.
 
الميزات والمرافق الأخرى في الفندق
تشمل المرافق ثلاثة مطاعم وبارات تتلاءم مع المحيط المحاذي لها، بما في ذلك مطعم يستقبل ضيوفه طوال اليوم ، ومطعم متخصّص ، وبار ونادي شاطئ. بالإضافة الى ذلك، يقدّم ماندارين أوريانتل مرافق تلائم متطلبات الضيوف إن كان للأعمال أو للأحداث التاريخية الأخرى، والتجمعات الاجتماعية أو اجتماعات العمل وغيرها. 
 
جزيرة فوكيت التايلاندية
فوكيت هي أكبر جزيرة في تايلاند وتعدّ منتجعًا رائدًا بحدّ ذاتها في جنوب شرق آسيا . تشمل ثروة من السحر والجمال الثقافي الفريد وتحتلّ موقعاً مميزاً في بحر أندامان.
تقدّم فوكيت لزوّارها مجموعة من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك الغولف واليخوت وغوص السكوبا والرياضات المائية والمطاعم والعناية البدنية على أنواعها ومتاجر البيع بالتجزئة.