كريستيانو رونالدو: من ابيزا الى لندن

الأربعاء 05 أيلول 2018 من قبل : غابي عقيقي

كريستيانو رونالدو: من ابيزا الى لندن
سيفتتح المطعم الياباني "زيلا" الجديد في فندق إم إي على ستراند ، كوفنت غاردن في الأسبوع الثالث من سبتمبر من هذا العام.
 
 وهذا المطعم الذي تأسس في إيبيزا أصلاً، يملكه روّاد الأعمال مانويل كامبوس غولار وأبيل ماتوتس من مجموعة مابيل للضيافة جنباً الى لاعب كرة القدم كرستيانو رونالدو ، ولاعب التنس رافاييل نادال ، والمغني إنريكي إغليسياس ضمن "الشركاء من كبار الشخصيات" (الداعمين الماليين / السفراء.)
 
مطعم ياباني ينبض بروح إيبيزا
سيتم إطلاق "مطعم زيلا" في لندن بمزيج فريد من المأكولات اليابانية والمتوسطية والكوكتيلات المميزة وخدمة رائعة ترافقها نبضات قلب إيبيزا. وستكون هذه المنشأة المحطة الثانية للعلامة التجارية التي تم افتتاحها في مايو ۲٠١٧في حي مارينا بوتافوش المرموق.
 
هدفه ...
أن يترك بصماته على خريطة المدينة للطهي والحياة الليلية، لتكون دليلاً لمحبي الطعام في لندن والعالم على حد سواء ، مع القوائم الغريبة والجو النابض بالحياة مع لمسة ساحرة من البحر الأبيض المتوسط . 
 
أمّا القائمة ...
فتضم منوّعات من الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية المستخرجة من البحر الأبيض المتوسط. أمّا الأطباق النيئة فتشمل تاتاكي ، تارتاريس ، ساشيمي ، السوشي ، جيوزا ، و تيراديتوس، والأطباق الكلاسيكية التي ستصل إلى لندن هذا الخريف فتشمل اسلوب تيراديتو مع صلصة sobrasada الإيبيزية و سمك butterfish nigiri مع الكمأة البيضاء.
بالإضافة الى ذلك، تبرز على القائمة لحم gyoza ، وusuzukuri toro pa amb tomaquet (شرائح رقيقة من سمك التونة بطن ساشيمي مع الطماطم المبشورة وزيت الزيتون والخبز) و ترياكي الـ Wagyu الذي تمّ طهيه لمدّة 48 ساعة.