ملبورن تستضيف سانت ريجيس

الثلاثاء 04 أيلول 2018 من قبل : غابي عقيقي

ملبورن تستضيف سانت ريجيس
وقّعت ماريوت انترناشيونال إتّفاقيّة بشأن فندق سانت ريجيس ميلبورن، الذي يمثل أوّل فندق في أستراليا للعلامة التّجاريّة.
 
افتتاح الفندق في الأعوام القريبة
 ومن المقرّر افتتاح الفندق الجديد الذي تم بناؤه من قبل شركة Century Group Aus في عام ۲٠۲۲. وسيتم تطوير فندق سانت ريجيس كجزء من برج فليندرز متعدد الاستخدامات على زاوية شارعي سبنسر وفليندرز.
 
مزايا الفندق الجديد وموقعه الاستراتيجي

سيمتدّ الفندق المكون من ١٦٨غرفة على عشرة طوابق (من الثاني إلى الحادي عشر) في المبنى المكون من ٣٣ طابقًا. ومن المتوقّع أن يتولّى استوديو التّصميم الداخلي الأسترالي Chada رسم التصميمات الداخلية ، في حين سيتولّى المهندس المعماري ومقرّه ملبورن، Fender Katsalidis Architects تصميم المبنى من الخارج. يقع الفندق، وهومن طراز العمارة الفيكتورية،  في وسط المدينة بالقرب من حي الأعمال المركزي، في شارع كولينز بين البوتيكات الراقية ومتاجر البيع بالتجزئة ومركز ملبورن للمؤتمرات والمعارض.

 
سانت ريجيس: جزء من سلسلة الفنادق الأفخر في استراليا
وسيكون سانت ريجيس ملبورن أحدث إضافة إلى سلسلة ماريوت الدولية في المنطقة. وتشمل الفنادق الإضافية في سلسلة الشركة التي تم تعيينها للانضمام إلى القطاع الفخم في أستراليا ثلاث فنادق ريتز كارلتون في سيدني ، و Elizabeth Quay في بيرث وشارع سبنسر في ملبورن.
 
حول الاتفاقية
وقّعت ماريوت انترناشيونال فندق ريتز كارلتون سيدني مع مجموعة ستار إنترتينمنت لإعادة العلامة التجارية إلى المدينة في أوائل عام ۲٠۲۲. امّا فندقين من فنادق ريتز كارلتون، واللذين تمّ تغيير اسمهما ليصبح الأوّل السير ستامفورد في Circular Quay و الثاني InterContinental Double باي ، فأغلقا أبوابهما في عام ۲٠٠٠.
 
كلفة المشروع
وسيتكلف المشروع المكون من ٦١ طابقاً في حي بيرمونت ، الذي ستقوم بتصميمه شركة FJMT المعمارية ، ٥٠٠ مليون دولار. وسيضم الفندق الملحق بمبنى الكازينو The Star ۲۲٠ غرفة ضيوف بالإضافة إلى حوالي مئتي شقة.