Bentley تكتب فصلاً جديداً من الرفاهية

الأربعاء 05 أيلول 2018 من قبل : نانسي فضول

Bentley تكتب فصلاً جديداً من الرفاهية

تعرفوا إلى المجموعة الحصرية من الأقلام الفاخرة من إصدار Bentley و Faber Castell

تطلق Bentley مجموعة خاصة من أدوات الكتابة مع العلامة التجارية الفاخرة Graf von Faber-Castell. تضم مجموعة “Graf von Faber-Castell for Bentley” تشكيلة رائعة من الأقلام والملحقات المتناسقة التي تجمع بين التصميم الراقي والشغف المشترك للدقة والحرفية المتميزة.  

تتضمن المجموعة ثلاثة موديلات، جميعها مصممة بشكل مشترك وطورتها وأطلقتها Graf von Faber-Castell في شراكة وثيقة مع فريق تصميم Bentley.

تصاميم عصرية وفخمة


يقول كريستوف جورج ، مدير الإنتاج والتسويق: "تتشاطر بنتلي و Graf von Faber-Castell التزامًا بأعلى مستويات الجودة والمواد، حيث يستمران في الابتكار في عالم متغير، معتمدين على الحرفية الرائعة، في حين يعبر كل منهما عن العلامة التجارية برؤية معاصرة".

ويقول كونت تشارلز فون فابر كاستيل، رئيس قسم Premium في المقر الشركة في شتاين: "تتشارك Bentley وGraf von Faber-Castell في العديد من الأمور المشتركة: سنوات عديدة من التقاليد التي صاغها الأفراد، والتصميم الفريد، والتوافق الجودة والأناقة البديهية ".

مزايا مشتركة


تشترك أقلام الحبر وأقلام Rollerball في العديد من إشارات التصميم الرئيسية المحددة في طرازات Bentley. على سبيل المثال، تم تصميم غطاء القلم مع التخريش النموذجي الموجود في السيارات و Bentley "B" المميزة.

تجدون أن القطع الأمامية والزاوية مصقولة بشكل دقيق، لتذكرنا بالعناصر المعدنية اللافتة للعلامة التجارية الفاخرة، كما تشير ألوان أدوات الكتابة إلى ألوان Bentley الحصرية: ظلال عصرية مثل "Blue Sequin" المبهر ، "Tungsten" من الفضي، و- "Satin White" المتلألئ. في الوقت نفسه، يمكن تمييز عناصر التصميم النموذجية لمجموعة Graf von Faber-Castell: مشبك ناتئ صلب، أسطح مطلية بالبلاتين وتصميم خفيف - مزيج رائع من الأناقة والعصرية، تعلوه بشكل مثالي علبة مصنوعة من جلد العجل الايطالي مخيط باليد مثل المقاعد الموجودة في سيارات Bentley.