الفخامة السويسرية حول معصمكم

الأحد 02 أيلول 2018 من قبل : نانسي فضول

الفخامة السويسرية حول معصمكم

تكرّم دار Zenith مرة جديدة مع الرابر الأمريكي Swiss Beatz من خلال ساعة مخصّصة له.

بعد إطلاقها لساعة Zenith Defy El Primero 21 في العام 2017, فتحت دار Zenith صفحةً جديدة في قياس الوقت، لتكمل Defy Zero G كتابة تاريخ صناعة الساعات في العام 2018 مع إصدار “Gravity Control”، وها هي الدار اليوم تكرّم الرابر الأمريكي Swiss Beatz من خلال ثلاثة إصدارات جديدة من مجموعة Defy. يعرف هذا الفنان بأسلوبه الانتقائي واختياراته المتميزة وتقديره الناضج لصناعة الساعات الفاخرة، وسبق له أن استقبل مع Zenith مجموعة Defy El Primero 21 في شهر ديسمبر 2017 بإصدارها المحدود.

تفاصيل جذابة


ادخلت الدار بعضاً من التعديلات إلى ساعة Defy الجديدة المؤلفة من ثلاثة موديلات، وتأتي جميعها بعلبة قياسها 44 ملم مع الميناء المصمّم بطريقة مفتوحة تدخله تفاصيل من اللون البرتقالي الذي يمنحها حياةً ورونقاً خاصاً.

ينعكس هذا اللون في الزنبرك أيضاً والعقارب، ويصل إلى الحزام المصنوع من جلد التمساح الفاخر بالبرتقالي الصارخ على المطاط الأبيض. أدخلت عبارة “Never let people tell you what you can’t do, because sky’s not the limit, it’s just the view” على الحزام والغتا الخلفي للساعة للتعبير عن نظرة Swiss Beatz للموسيقى.

موديلات مميزة


تتميز الموديلات الثلاثة من ساعة Zenith Defy El-Primero 21 بأنها في غاية الفخامة والروعة، وتنفرد كل منها بتفاصيل ومزايا خاصة بها تجعلها مميزة، مثل الساعة المصنوعة من السراميك الأبيض والمحدودة ب-25 قطعة، ونجد موديلاً مرصّعاً ب-288 حجراً من الألماس على الإطار والعلبة المصنوعة من الذهب الأبيض والمحدود ب-5 إصدارات.

أحدث الأخبار السبّاقة