فورسيزونز: هروب الى الجنّة

الجمعة 31 آب 2018 من قبل : غابي عقيقي

فورسيزونز: هروب الى الجنّة
يحتفل منتجع فور سيزونز لانكاوي Four Seasons Resort Langkawi بنجاح الفيلم الأكثر رواجً Crazy Rich Asians ويدعو الضّيوف للاستمتاع بالطّبيعة الماليزيّة وضيافتها.
 
وفي هذه المناسبة، يقدّم الفندق عرض "الهروب الى الجنّة" Escape to Paradise حيث تمّ تصوير الفيلم في المواقع المميزة ابتداءً من ٦٨٠ دولارًا أمريكيًا. يشمل العرض بوفيه إفطار يومي في مطعم Serai لشخصين بالغين ، وخدمة نقل ذهابًا وإيابًا بين المطار والمنتجع.
أمّا فور سيزونز لانكاوي فهو المنتجع الشاطئي الماليزي الحائز على جائزة والذي يقع داخل حديقة جيولوجية عالمية تابعة لليونسكو على طول المياه الزمردية لبحر أندامان.
 
موقع تصوير الفيلم الساحر!
سواء كنتم تتحلّون بالشجاعة للقيام برحلة لا سابق لها ، أو كنتم أغنياء، أو لا شيء ممّا سبق ، ندعوكم للتوجّه نحو فور سيزونز ، والذي هو أحد أماكن تصوير الفيلم ، وابدأوا برحلة مليئة بالمغامرات مع عرض إسكيب تو بارادايسEscape to Paradise. 
 
دعوة خاصّة الى الضيوف الراغبين بالاستمتاع بوقتهم
يقول ديفيد ماكلين ، المدير العام لمنتجع فور سيزونز لانغكاوي: "يعد فورسيزونز ريزورت لانكاوي خلفية مثالية ، سواء للضيوف القادمين بغرض الترفيه أو كنقطة محورية رائعة للشاشة الكبيرة". وأضاف "المنتجع ، إلى جانب شاطئنا الرملي الكاسح ، يظهر بوضوح في الفيلم وهو يجسد حقا جنتنا ، حيث يمتزج جمال لانكاوي الطبيعي البكر مع أرقى الفخامة".
وأمل المدير أن يكتشف المسافرون لانكاوي وأن يختبروا الموقع الذي تم تصوير فيلم Crazy Rich Asians فيه ، بالإضافة إلى كل ما تقدّمه المناطق الجيولوجية التابعة لليونسكو - من المغامرة والطبيعة إلى التجديد والثقافة الماليزية الدافئة.