رحلة دابليو بالألوان الى كوالالامبور

الأحد 02 أيلول 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلة دابليو بالألوان الى كوالالامبور
يجمع W Kuala Lumpur بين مزيج لا ينضب من الألوان القديمة والجديدة والروائح والأصوات التي تمتزج من دون جهد في مهرجان ثقافي للحواس.
لذلك تدعزكم هذه العلامة التّجاريّة الى اكتشاف، ليس ميزة الضّيافة وحسب، بل ميزة التصميم في دابليو W كوالالمبور في ماليزيا.
 
دابليو: باقة من الالوان الماليزية
يتكامل الفندق بذكاء ويستخدم لخلق صورة أكبر مستوحاة من ماليزيا متعددة الثقافات أوسع تتكون من العديد من الأعراق.
يتم الترحيب بالضيوف عند وصولهم بزخارف باتيك تقليدية كبيرة ، وإيماءة للأعمال الفنّيّة القديمة في المنطقة ممزوجة بلمسات معدنيّة أنيقة. أمّا الحياة النباتية الوفيرة في المدينة فيتم سحبها إلى الفضاء عبر ثريات مستوحاة من البامبو. من شأن هذه التصاميم الجميلة أن تضفي جداراً متغيراً من الأضواء ،  وتمثّل التّقنيّة الجديدة الّتي تعمل على تعزيز المدينة.
 
١٥۰ غرفة وجناح تنتظركم هذه العطلة 
يحتوي W Kuala Lumpur ١٥۰ غرفة وجناحاً ، بما في ذلك جناحان WOW و Extreme WOW Suite الفخم (العلامة التجارية في الجناح الرئاسي التقليدي). مع مساحة معيشة أكثر من ٥۲۰ متر مربع ، يوفر جناح Extreme WOW مستوى جديد من الرفاهية الانتقائية للمدينة.
تجسد كل الغرف والأجنحة في W Kuala Lumpur كلا من العناصر التقليدية والعصرية في Jungle City ، وتنسجم مع أساسيات W مثل أسرّة W المميزة مع لمسات تقليدية مثل شرابات Wau الأصلية التي تنتشر على الطائرات الورقية الماليزية والإصدارات المعكوسة من تصاميم الباتيك.