رحلة من نوع آخر مع أنانتارا

الخميس 30 آب 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلة من نوع آخر مع أنانتارا
تدعوكم تجربة Private Jet الّتي أطلقتها أنانتارا حديثًا للضّيوف للاستمتاع بالجمال النّضر الذي يميّز كلّا من جزر المالديف وسريلانكا وتايلاند.
وبالإضافة الى تأمينها أماكن إقامة في منتجعات رائعة مثل فيلات أنانتارا كيهافا جزر المالديف ومنتجع أنانتارا بيس هيفين تانجالي ، إلى جانب رحلات سلسة وخالية من المتاعب في طائرة خاصة ، تشكّل هذه التجربة وسيلة مثيرة لاستكشاف هذه الوجهات السّاحرة.
 
طائرة خاصّة بمزايا مضيافة حديثة
يتم تقديم تجربة طائرة خاصة بالشراكة مع MJets. بالنسبة للمجموعات الكبيرة ، فإن Gulfstream V يتناسب تمامًا مع بيئة المقصورة ذات الثلاث مناطق للعمل ، وتناول الطعام، والترفيه، والراحة.
تشمل المزايا ووسائل الراحة على مرافق دش وأسرّة مريحة بالكامل وأنظمة الترفيه الأكثر حداثة،  وتقدّم الطائرة الخاصّة مضيفين لرعاية احتياجاتكم.
 
رحلات للمجموعات
يمكن للمجموعات التي يصل عدد عناصرها الى ۸ أشخاص Cessna Citation X التي تعد واحدة من أسرع الطّائرات في العالم. توفّر الكابينات المريحة والواسعة مقاعد مميزة مريحة تتميّز بأنظمة ترفيه. سيكون مضيف واحد على متن الطائرة بانتظاركم خصيصا لتلبية متطلبات كل راكب من المجموعة. 
 
مسار الرحلة المميزة
بعد الهبوط في كولومبو ، يتم اصطحاب الضيوف إلى Anantara Peace Haven Tangalle حيث يمكنهم الاستمتاع في فيلا خاصة تطل على الخليج.
في Tangalle ، تتنوع التجارب من Ayurvedic Wellness Journeys إلى ركوب الأمواج البهيج وتجارب السبا الشخصية. يمكن للضيوف أيضًا التطلع إلى دروس الطبخ ووجبات الطعام من طاهي خاص.
وليس هذا إلا مثال بسيط لما ينتظركم خلال هذه الرحلة الشيقة.