الإماراتية: رحلة افتتاحية الى أدنبرة بأسعار خاصّة

الأربعاء 29 آب 2018 من قبل : غابي عقيقي

الإماراتية: رحلة افتتاحية الى أدنبرة بأسعار خاصّة
للاحتفال بالرحلة الافتتاحية إلى ادنبره في الأوّل من أكتوبر ، تقدم طيران الإمارات أسعارًا جذابة للمسافرين إلى العاصمة الاسكتلندية.
 
يمكن للمسافرين في دولة الإمارات العربية المتحدة الحجز بأسعار خاصّة على كلّ رحلات الدّرجة السّياحية ودرجة رجال الأعمال بدءًا من اليوم حتى العاشر من سبتمبر ۲٠۱۸ للسفر بين الأوّل من أكتوبر ۲۰۱۸و ۳۱ مايو ۲۰۱٩.
ستغادر الرحلة EK023 من دبي يوميًا في الساعة ٩:٥٥ صباحًا وتصل إلى إدنبره في تمام الساعة ۲:٥۰ بعد الظهر ، بينما ستقلع رحلة العودة EK024 من إدنبره في الساعة ۸: ١٥وتصل إلى دبي الساعة ٦:٤۰ من صباح اليوم التالي. 
يمكن للمسافرين في الدرجة السياحية الاستمتاع بالأسعار ابتداءً من ۲٤٩٥ درهم إماراتي ويمكن للمسافرين في درجة رجال الأعمال الاستمتاع بالأسعار ابتداءً من ۱۳۱٦٥ درهم إماراتي.
 
لماذا مدينة أدنبرة؟
أدنبره هي الوجهة الثانية لشركة الطيران في اسكتلندا بعد غلاسكو و الثامنة في المملكة المتحدة. تعتبر اسكتلندا وجهة شهيرة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح بفضل تاريخها الغني ، ومأكولاتها الشهية ، ومشاهدها الثقافية ومناطق الجذب المعمارية مثل قلعة إدنبره.
تعد العاصمة الاسكتلندية ثاني أكثر المدن زيارة في المملكة المتحدة من قبل السياح من خلال مواقع مذهلة مثل المدينة القديمة  التي تضمّ مواقع تراث عالمي لليونسكو. كما أنّها أوّل مدينة في العالم يطلق عليها اسم مدينة اليونسكو للأدب.
 
رحلة على متن بوينغ 777-300ER

وسيتم تشغيل الخدمة اليومية الجديدة من قبل طائرة بوينغ 777-300ER من طيران الإمارات في ثلاثة أجزاء من المقصورة الّتي توفّر ۸ أجنحة خاصّة في الدّرجة الأولى ، و ٤۲ مقعدًا مستقلا في درجة رجال الأعمال و ۳۰٤ مقعدًا فسيحًا في الدرجة السياحية. 

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.emirates.ae