اسم Zenith يلمع في الصين

الأربعاء 29 آب 2018 من قبل : نانسي فضول

اسم Zenith يلمع في الصين

يتوسّع إسم الماركة الرائدة في عالم الساعات الفاخرة Zenith في العالم أجمع خصوصاً في الصين.

أضافت دار Zenith إلى أسرة سفرائها وجهاً جديداً، وهو النجم الصيني Eason Chan، لتوسّع بذلك اسمها في الصين وتفتح آفاقاً جديدة مع فئة جديدة من الزبائن في آسيا والعالم. ولهذه المناسبة، أقامت الدار حفلاً في Tianjin أعلنت خلاله عن شراكتها الجديدة مع Eason Chan وعرضت للمرة الأولى الفيديو المصوّر لحملتها الإعلانية الجديدة، كما استغلت المناسبة لإطلاق ساعة Zenith Defy El Primero 21 Full Diamonds للمرة الأولى في الصين.

حفل مميز


غلبت الأجواء العصرية والمستقبلية على الحفل لتقدّم للضيوف لمحةً عن الحقبة القادمة من صناعة الساعات، وعرضت أيضاً فيديو الحملة الجديدة التي تحمل عنوان “Into the Second” وتعكس روح ساعات Zenith  وتظهرها بكل شفافية وعراقة.

تم الترحيب أيضاً بالسفير الجديد Eason Chan سفيراً جديداً للدار التي اختارته ليمثل اسمها في القارة الآسيوية بفضل نجوميته اللامعة وأسلوبه العصري في الموسيقى وشغفه وتفانيه تجاه عمله، وهي مزايا تبنّتها Zenith منذ تأسيسها ورسّختها في إصداراتها ومبادئها.

ساعة أكثر من رائعة


تعرّف الحضور خلال الحفل إلى ساعة Zenith Defy El Primero 21 Full Diamonds المرصّعة بالألماس على كامل علبتها وإطارها بأحجار من الألماس المصقولة بأشكال مختلفة، كما نجد أحجار الألماس مكان مؤشرات الساعات لتمنح الميناء المفتوح رونقاً وفخامةً لا تضاهى