قريبًا ماكياج شانيل للرّجال!

الخميس 23 آب 2018

قريبًا ماكياج شانيل للرّجال!

خبر قد يفاجئك! تعمل العلامة التّجاريّة الفاخرة شانيل على إطلاق مجموعة ماكياج مخصّصة للرّجال وهي Boy de Chanel، وذلك مع بداية شهر أيلول المقبل.

وقد أثبت العديد من معلّمي الجمال الموهوبين مثلJames Charles وPatrick Starrr وManny MUA أنّ الماكياج ليس حكرًا على السّيّدات.

لا حدود للجمال


كما اقتبست غابرييل شانيل عناصر من خزانة الملابس الرّجاليّة لتصميم الملابس النّسائيّة، تستمدّ شانيل الإلهام من عالم النّساء لتحضير مجموعة جماليّة جديدة للرّجال.

من خلال هذه الخطوة الجريئة، تؤكّد الدّار الفرنسيّة أنّ الجمال يتخطّى الجنس، ويتلاقى مع ستايل الشّخص الّذي يسعى إلى تحسين مظهره والاهتمام بنفسه.

وفي حين أنّ المرأة  قد تفترض أنّ اسم المجموعة Boy de Chanelيشير إلى الجنس، هذا ليس هو الحال. ومن المثير للاهتمام أنّ هذا الاسم يعود إلى الحبّ الأوّل والمأساويّ لغابرييل شانيل Boy Chapel.

ماذا ينتظر الزّبائن؟


سيتمّ طرح خطّBoy de Chanel للمرّة الأولى في السّوق بثلاثة منتجات. وتشمل المجموعة منتج الأساس، أقلامًا للحواجب، ومستحضرًا للشّفاه.

يأتي منتج الأساس في ثمانية ظلال، وتتكيّف التّركيبة مع درجات البشرة المختلفة. وبما أنّ الخط مصمّم لتلبية حاجات الرّجال الجماليّة بشكل أساسيّ، فمن المحتمل أن تكون تركيبة الأساس طبيعيّة جدًّا.

وتحتويBoy de Chanel أيضًا على أربعة أقلام للحواجب، مع فرشاة مخصّصة. كما أنّها تقدّم بلسمًا للشّفاه غير لامع وغير مرئيّ.

يُنشر هذا المقال بالتنسيق مع الزميلة مجلة اماليدي.