كاسيو تطلق ساعة Pro Trek WSD-F20A في الإمارات

من قبل : جوانا رعدالأحد 19 آب 2018

كاسيو تطلق ساعة Pro Trek WSD-F20A في الإمارات

أعلنت شركة كاسيو عن اطلاق ساعةPro Trek WSD-F20A الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عن الساعة


توصف هذه الساعة بكونها ساعةً ذكيةً جديدةً تمّ تصميمها خصيصًا للهواء الطلق. ووفقًا للمسؤولين التنفيذيين في شركة كاسيو، تُعَدّ ساعةPro Trek WSD-F20A نموذج الساعة الذكية الثاني الذي يعمل بنظامWear OS (أندرويد). وصُمّمَت هذه الساعة الحديثة وطُوّرَت بعناية لتلبية متطلّبات التطبيقات الخارجية الأكثر جديّةً.

مواصفات الساعة


توفّر الساعة الذكية الجديدة  نظامGPS مدمجًا (يمكن الوصول إليه من دون الاتصال بشبكة الانترنت) وبوصلةً تمّ اختبارها لتلبية المواصفات العسكرية مع ميزة مقاومة المياه حتى عمق ال-٥٠ مترًا.

صُنِعَت ساعةPro Trek WSD-F20A من أجزاء الراتنج المتينة للغاية وهي خفيفة الوزن في الوقت عينه. وفضلًا عن ذلك، صُمّمَت مع نموذج زر بسيط سهل التشغيل.

يمكن لهذه الساعة الذكية الاتصال بأي جهاز متوافق مع نظام أندرويد ما يسمح للمستخدمين استعمال التطبيقات العديدة مثل توقيت التمرين، Equilab وSki Tracوحتى الألعاب الترفيهية مثلZombie Run وFishbrain.

طلب الساعة


وتجدر الاشارة إلى أنه يمكن طلب ساعة Pro Trek WSD-F20Aالجديدة مسبقًا عبر الانترنت من خلال موقع متجر  Sharaf DGالتالي   uae.sharafdg.com/casio-pro-trek-smart وهي متاحة في منافذ Sharaf DGالموجودة في أبو ظبي مول، أبو ظبي للأسواق الحرة، العين مول، ابن بطوطة مول، ديرة سيتي سنتر، دبي مول، مول الإمارات، الشارقة ميغامول، مردف سيتي سنتر وتايمز سكوير مول.