Jaeger-LeCoultre تلمع في السينما

الخميس 02 آب 2018 من قبل : نانسي فضول

Jaeger-LeCoultre تلمع في السينما

لفت النجم السينمائي هنري كفيل الأنظار خلال العرض الأول لفيلم Mission Impossible الجديد بإطلالته التي توّجها بساعة  Jaeger-LeCoultre

 Polaris لكل الأوقات


أطلّ النجم السينمائي هنري كفيل خلال العرض الأول للجزء السادس من سلسلة أفلام Mission Impossible وهو يتألق بإطلالة عصرية وأنيقة في الوقت نفسه، وجذب الأنظار إلى معصمه بارتدائه لساعة Jaeger-LeCoultre Polaris Chronograph بالذهب الوردي.

ويؤكد هذا النجم في لقاء حصري معه بأن هذه الساعة ترافقه في معظم مناسباته العادية والخاصة، وهي تتمتّع بأسلوب جذاب وأنيق، ويضيف بأنه تعرّف للمرة الأولى على ساعات Jaeger-LeCoultre بعد دعوته لحضور مباراة Jaeger-LeCoultre Gold Cup Polo.

جلسة تصوير متألقة


قام المصور المشهور دميان فوكس بالتقاط عدد من الصور المبهرة خلال جلسة تصوير لهنري كفيل مرتدياً حول معصمه ساعة الكرونوغراف Jaeger-LeCoultre Polaris، وتجدر الإشارة أيضاً بأن هذه المجموعة تحتفل بالعيد ال-50 لساعة Memovox Polaris الأيقونية التي تعود إلى العام 1968.

ممثل لامع


يتشابه هنري كفيل في مبادئه وقيمه مع دار Jaeger-LeCoultre، فهو مفعم بالشغف في أدواره ويعشق عملة ويقدّم دائماً ما يبهرنا على الشاشة الكبيرة، كما أنه حائز على جوائز عالمية وتمّت تسميته لنيل جائزة جولدن جلوب. إنه يتمتّع أيضاً بذوق رفيع وحس مرهف للموضة، لذلك هو الشخص المثالي للتألّق بأروع ساعات Jaeger-LeCoultre الأيقونية في نشاطاته اليومية ومناسباته الخاصة على حد سواء