Omega تضع القمر حول معصمكم

الثلاثاء 31 تموز 2018 من قبل : نانسي فضول

Omega تضع القمر حول معصمكم

أنتم على اتصال مباشر مع عالم الفضاء بفضل ساعة Omega Speedmaster Dark Side الجديدة.

بعد مرور 50 عاماً على مهمة Appolo 8, تطلق دار Omega للساعات السويسرية الفاخرة إصدارها الجديد الذي يحمل اسم Dark Side of the Moon، والذي على عكس موديلات Dark Side السابقة مصمّم بشكل مميز وخاص من وحي ساعات القمر.

إن ميناء هذه الساعة مصمّم بطريقة فريدة من نوعها، ويتميز بأنه مفتوح بحيث تتداخل الوظائف مع الخلفية المصمّمة على شكل قمر كما نراه من الأرض، ويغلب اللون الأسود على كافة أجزاء الساعة حتى في الحركة. وتماماً مثل أوجه القمر، يظهر جانبان مختلفان في الساعة، الأول الجانب المضيء للقمر عند خلفية الميناء، أما في الجهة الخلفية للساعة فيظهر الجانب المظلم له والذي لا يمكننا رؤيته من الأرض.

مواد مبتكرة


استخدمت دار Omega في صناعة علبة الساعة وأجزائها مواداً مبتكرة، أبرزها سراميك أكسيد الزيركونيوم الأسود، وعمدت الدار على استخدام اللون الأصفر لينعكس مع اللون الأسود والذي نجده موزّعاً في تفاصيل الساعة، لا سيما في عقرب الثواني والعقارب في عدادات الثواني وعند مؤشرات الساعات، ونجده بارزاً أيضاً في الحزام الأسود المصمم بطريقة مثقوبة وتحته اللون الأصفر وعلى أطرافه درذات بالأصفر أيضاً.

نجد أيضاً على الغطاء الخلفي للساعة عبارة "WE'LL SEE YOU ON THE OTHER SIDE" محفورةً لتذكّرنا بالكلمات التي قالها Command Module Pilot Jim Lovell خلال رحلته الفضائية على متن Appolo 8 عند انطلاق هذه الأخيرة لإكتشاف الجانب المظلم من القمر والذي لا يمكننا رؤيته من على كوكب الأرض.