عن جهاز Smart Display منLenovo

الاثنين 30 تموز 2018 من قبل : ليتيسيا الحداد

عن جهاز Smart Display  منLenovo

 Lenovo Smart Display تقدّم Lenovo  أوّل جهازٍ من الأجهزة التي تتحضّر لتعرض خدمات Google  على شاشاتٍ ذكيّة، وهو 

وتعمل شركاتٌ كـLG، Sony  وJBL  على أجهزة مماثلة أيضاً، لكنّ جهاز Lenovo  هو سيصل أوّلاً، وذلك في نهاية الشّهر الجاري، وسيبلغ سعره 199$  لشاشة 8 إنش و249$ لشاشة 10 إنش واسمه model I.

أكثر من لوحٍ لمعاونة Google


وهذا الجهاز من Lenovo  يتخطّى كونه فقط شاشة لمعاونة Google، فهو يعمل على نظام Android  وهو مصمّمٌ للتكيّف مع مزايا إنترنت الأشياء، ما يعني أنّ Google  ستتمتّع بلوحاتٍ جديدة لتطبّق خدماتها مع معاونتها.

جهازٌ ذات تصميمٍ أنيق


ويتميّز Smart Display  بأناقة تصميمه، خصوصاً بالمقارنة مثلاً مع جهاز Echo Show  من Amazon. فشاشته كبيرة ورفيعة، تثبت على يمين شبكة مكبّر الصّوت البيضاء. والنّسخة الأكبر حجماً من الجهاز تتمتّع بخلفيّة من البامبو، بينما النّسخة الأصغر، خلفيّتها من البلاستيك الرّمادي. ولا يعمل نظام الجهاز إلّا إذا كانت وضعيّة هذا الأخير أفقيّة، ما هو إيجابيّ وسلبيّ في الوقت عينه.

عمليّة ومتعة أكبر


واستخدامات جهازٍ كهذا متعدّدة خصوصاً في المنزل. ففيما يستخدم الشّخص عادةً معاونةً Google  من أجل الوصول إلى المعلومات مثلاً أو الطّلبات، يمكنه أن يستخدم هذا الجهاز للغايات نفسها، ولكن مع شاشة وبصريّات تسهّل عليه المهمّة وتجعلها أكثر عمليّة؛ من إيجاد وصفات المأكولات واتّباعها، إلى سماع الموسيقى وتغيير إعدادات المنزل والإضاءة وغيرها، بطريقةً أكثر متعة.