الشّرق الأوسط يستقبل طراز ام جي موتور الجديد

الجمعة 27 تموز 2018 من قبل : رودين ابي خليل

الشّرق الأوسط يستقبل طراز ام جي موتور الجديد

تستقبل منطقة الشّرق الأوسط طرازًا جديدًا من الشّركة البريطانيّة العالميّة ام جي موتور، وهي سيّارة MG GS الجديدة موديل عام 2019.

هذا النّموذج هو محسَّن عن الجيل السّابق من المركبة الرّياضيّة متعدّدة الاستعمالات الأولى الّتي تطلقها العلامة في الأسواق الدّوليّة.

تميّز النّموذج الجديد من الخارج...


تتوفّر السّيّارة الجديدة في أسواق الشّرق الأوسط، وتبدأ أسعارها من 17200 دولار أميركيّ. كما أنّها مناسبة جدًّا للعائلات الّتي تنوي تمضية وقت ممتع بمرونة تامّة.

كذلك يتميّز نموذج MG GS 2019عن النّسخة السّابقة بمقصورته الدّاخليّة المحدَّثة والعمليّة، والمستويات العالية من التّجهيزات الّتي يضمّها وتصميمه الدّيناميكيّ.

يمكن ملاحظة التّغييرات أيضًا من الخارج إذ تستعرضMG GS الجديدة شكلًا رياضيًّا بارزًا وجريئًا. ويساعد مصدّ الضّربات حديث التّصميم في تحسين إيروديناميكيّة السّيّارة.

...ومن الدّاخل


أكملت ام جي موتور التّحسينات على النّموذج الجديد من الدّاخل أيضًا. في الواقع، استبدلت الكثير من الزّوايا الصّلبة والأجزاء البلاستيكيّة. أكثر من 80% من الأسطح الدّاخليّة هي مغطّاة بموادّ ناعمة الملمس.

علاوة على ذلك، الهدوء سائد في المقصورة، بفضل تخفيض مستوى الضّجيج. أمّا الكونسول فيحتوي على شاشة لمس جديدة قياس 8 بوصات عالية الوضوح مع ميزة الاستجابة السّريعة.

الشّركة أعادت تصميم عجلة القيادة متعدّدة الوظائف بحيث أصبحت بقطر أصغر حجمًا وتصميما ثلاثيّ الأذرع، ممّا يعزّز القدرة على السّيطرة والتحكّم.

وجُهّزت MG GS 2019بمحرّك 2.0Tقويّ يتّصل مع علبة تروس أوتوماتيكيّة بستّ سرعات، ويولّد قوّة قصوى قدرها 221 حصانًا وعزمًا أقصى يبلغ 350 نيوتن/متر.