Lamborghini تؤكّد Aventador SVJ الجديدة

الأربعاء 25 تموز 2018 من قبل : ليتيسيا الحداد

Lamborghini  تؤكّد Aventador SVJ  الجديدة

Aventador SVJ. أكّدت شركة Lamborghini  الإيطاليّة أنّ سيّاراتها المرتقبة الجديدة Aventador  ستحمل اسم 

وسيتذّكر محبّو العلامة اسم هذه السيّارة المقتبس من الMiura SVJ  العائدة إلى السّبعينات، وهي عبارة عن نسخة محدودة للغاية من سيّارة Miura  المبنيّة على نسخة Miura Jota  التجريبيّة التي طوّرها بوب والاس من أجل مطابقة المعايير التي وضعها منظّمو سباق FIA Appendix J.

سيّارة قد تكسر الأرقام القياسيّة


وكذلك، ستكون السيّارة الجديدة محدودة الإنتاج، مع إعداداتٍ من أجل تحسين أدائها على حلبة السّباق. وهنالك إشاعات تشير إلى أنّ نسخة السيّارة الاختباريّة استطاعت أن تكسر رقم السيّارات المنتجة القياسيّ لإنجاز الحلبة في النوربورغرينغ، وهو من 6:47.3، وضعته Porsche  في سيّارتها 911 GT2 RS  الخريف الماضي.

المحرّك المتوقّع للسيّارة


ومن المتوقّع أيضاً أن تعتمد Aventador SVJ  على محرّك V-12  سعة 6.5 ليتر من Lamborghini، بقوّة 800 حصان، بالإضافة إلى تمتّع السيّارة بنظام القيادة الرّباعيّة، وبنظام الأيروديناميّات الحيويّ الخاصّ من العلامة والذي ظهر في Huracán Performante.

تفاصيل تفرّقها عن النّسخ الأخرى


وما علمناه من الصّور التجسّسيّة للسيّارة هو أنّها ستكون مختلفة خارجيّة،  من خلال بعض تفاصيل التصميم، عن نسخ Aventador  الأخرى، على سبيل المثال: الموزّع الأماميّ الجديد، الجوانب المختلفة، الموزّع الخلفيّ الجديد، والجانح الخلفيّ الكبير. وستنطلق هذه السيّارة لاحقاً هذا العالم.