تعاونٌ جديدٌ بين Honor ورولز رويس

الأحد 22 تموز 2018 من قبل : جوانا رعد

تعاونٌ جديدٌ بين Honor ورولز رويس

 في الأشهر القليلة الماضية، شهدنا على تعاون صانعين صينيين للهواتف الذكية مع اثنين من أكبر شركات صناعة السيارات الفاخرة في العالم.

تعاونت العلامة التجارية  Huaweiمع العلامة التجارية بورشه ديزاين لاطلاق نماذج خاصة من سلسلتي هواتف PوMateفي حين تعاونت العلامة التجارية Oppoأخيرًا مع العلامة التجارية لامبورغيني لاطلاق طبعة خاصة من هواتف OPPO Find X Lamborghini Edition.

Honor تتعاون مع رولز رويس


 تنضمّ إلى هذه الموضة الجديدة، الشركة الصينية الشهيرة لتصنيع الهواتف Honorالتي دخلت في شراكة مع الشركة البريطانية لصناعة السيارات الفاخرة رولز رويس.

ووفقًا للتقارير، سيؤدّي التعاون بين العلامتين التجاريتين، إلى اصدار نسخة خاصة من هاتف Honor Note 10الذي من المقرّر أن يتمّ كشف النقاب عنه في ٢٦ يوليو الجاري.

وعلى الرغم من أنه لم يتمّ الاعلان بعد عن معظم تفاصيل الهاتف الذكي الخاص بالاصدار، غير أن الشائعات تفيد بأن طبعة رولز رويس ستأتي مع خلفية مصنوعة من السيراميك مع ختم العلامة التجارية بدلًا من الخلفية الزجاجية الموجودة على النماذج العادية.

وتظهر الصورة المسرّبة لمسةً نهائيةً من مرآة فضية على الخلفية مع شعار رولز رويس في الوسط. ولكن لا  توجد معلومات حول ما إذا كان الهاتف سيحتوي على مواصفات مختلفة لتمييزه عن هاتف Honor Note 10النموذجي.