طيران ناس يحصل على جائزة سكاي تراكس

من قبل : غابي عقيقيالخميس 19 تموز 2018

طيران ناس يحصل على جائزة سكاي تراكس
فاز طيران ناس بجائزة "سكاي تراكس" العالمية كأفضل طيران اقتصادي في ‏الشرق ‏الأوسط للعام الثاني على التّوالي، وهو النّاقل الجوي السّعودي‎ ‎والطّيران الاقتصادي الرّائد في المنطقة.
بعد تقييم أجرته "سكاي تراكس" على مدى 10 أشهر ‏من خلال ‏الأصوات والاستطلاعات، تسلّم طيران ناس الجائزة في لندن بحضور الرئيس التنفيذي لطيران ‏ناس الأستاذ بندر ‏المهنا وأعضاء من الإدارة العليا.
 
الإنجاز الوطني
وبهذة المناسبة أكّد الرئيس ‏التنفيذي لطيران ناس الأستاذ بندر المهنا قائلاً " تشكّل الجائزة ‏إنجازًا وطنيًا تحققه شركة طيران سعودية"، مضيفاً أنّ جائزة "سكاي تراكس" العالمية ستضاف ‏لقائمة إنجازات طيران ناس التي حففتها الشركة من خلال الثقة التي منحها الضيوف واستمرار دعمهم طوال المسيرة التي بدأت منذ عام ۲٠٠٧، إضافةً إلى جهود الفريق الواحد الذي يعمل بكل احترافية ومهنية لتحقيق تطلعات السوق، ‏حيث نسعى إلى التطوير الدائم لمواصلة ريادة الطيران الاقتصادي في الشرق الأوسط.
 
النجاحات المستمرة
ومن جهة أخرى، تأتي جائزة "سكاي تراكس" الّتي حصدتها طيران ناس للمرّة الثانية، استكمالاً لنجاحات سابقة كان آخرها جائزة السفر العالمية كأفضل طيران اقتصادي للمرة الرابعة على التوالي في ‏دبي.
وتجدر الإشارة إلى أنّ جائزة "سكاي تراكس" هي معيار عالمي للتميّز بين شركات الطيران، وتم ‏اعتماد ‏الفائزين بنسختها الأخيرة بناءً على الأصوات ونتائج الاستطلاعات التي أجرتها ‏‏"سكاي ‏تراكس" عبر ٤١مؤشر أداء رئيسي ‏للخدمات ‏والمنتجات المقدمة من شركات الطيران.‏‏