رحلة الى كولومبو وإقامة في إنتركونتيننتال

الأربعاء 18 تموز 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلة الى كولومبو وإقامة في إنتركونتيننتال
وقّعت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اتفاقية إدارة مع فندق Pearl Grand Tower (Private) Limited ، لإعادة العلامة التجارية لفندق InterContinental إلى العاصمة السريلانكية ، المقرر افتتاحها عام ۲٠١٩.
وسيضم إنتركونتيننتال كولومبو ۳٠٧ غرفة تشمل ٤٧ جناحًا.
سوف ينتشر هذا التّطور الأيقوني على مساحة ٤٨٠ ألف قدم مربع ، ومن المتوقع أن يكون الفندق الفخم أطول برج فندقيّ يتألّف من ٤۲ طابقاً ، في كولومبو ۳ ، وهي منطقة تجاريّة مهمّة في المدينة.
 
موقع مميز في لعاصمة السريلانكيّة
سيقع إنتركونتيننتال كولومبو في موقع مركزي على طول طريق جالي ، أحد الطرق الشريانية في كولومبو ، مما يجعل الوصول إليه سهلاً للضّيوف. يقع الفندق على مقربة من المطارات الدّوليّة والمحلية وعلى بعد ثلاثة كم من وسط المدينة ، وسوف يلبي الطلب المتزايد على إقامة الأعمال والترفيه في المدينة.
 
مرافق وإطلالات ساحرة على المحيط الهندي

سيضم فندق إنتركونتيننتال كولومبو المرتقب مرافق اجتماعات ومآدب مثيرة للإعجاب تمتد على مساحة ١۲ ألف قدم مربع مع أكبر غرفة تتسع لأربعمئة ضيف ومركز حديث لرجال الأعمال لتلبية احتياجات عدد متزايد من المسافرين من رجال الأعمال الّذين يزورون المدينة.
بالإضافة إلى ذلك، سيضم الفندق صالة للألعاب الرياضية وحمام سباحة في الهواء الطلق ومنتجع صحي للنزلاء للاسترخاء وتجديد شبابهم. سيتم تجهيز جميع الغرف والأجنحة بوسائل الراحة الحديثة من الدرجة الأولى لضمان راحة الضيوف ، وستوفر معظم الغرف إطلالات رائعة لا نهاية لها على المحيط الهندي.
وعلاوة على ذلك، سوف يكون الضيوف مدللين للاختيار مع ستة خيارات لتناول الطعام بما في ذلك مطعم لتناول الطعام طوال اليوم وثلاثة مطاعم متخصصة تقدم تجارب طهي فريدة للزوار.
 
لماذا كولومبو؟
تعتبر كولومبو مدينة رئيسية في سريلانكا ، وهي متصلة بشكل جيد بأجزاء أخرى من البلاد عن طريق الجو ، والطرق ، والسكك الحديدية. وتقع المكاتب الرئيسيّة لغالبية الشركات السريلانكية وغيرها من الشركات متعددة الجنسيات في كولومبو ، مما يجعلها مركزًا اقتصاديًا وماليًا للبلاد. مع تراثها الاستعماري الغني والمعالم الثقافية المختلفة ، تعد المدينة أيضًا وجهة سياحية شهيرة.