Aston Martin تحضّر قاعدة SUV جديدة

الخميس 19 تموز 2018 من قبل : ليتيسيا الحداد

Aston Martin  تحضّر قاعدة SUV  جديدة

 ستدخل Aston Martin  فئة الSUV  العالية الرّفاهية من خلال DBX  التي ستبدأ بإنتاجها عام 2019 المقبل.

وحتّى العام المقبل، ستستمرّ العلامة البريطانيّة بالعمل بشكلٍ جادّ ودؤوب على هذه الSUV، كما أنّها ستطوّر قاعدة جديدة خاصّة بها.

تكنولوجيا التعليق وأنظمة جديدة


وقال رئيس قسم الهندسة في Aston Martin  مات بيكر أثناء مقابلة معه هذا الأسبوع إنّ القاعدة الجديدة للSUV  تستفيد من خبرة السيّارات الأخرى التي تنتجها الشّركة، ولكنّها ستتضمّن "أكثر بكثير من تكنولوجيا التعليق".

ولم يعطِ بيكر التفاصيل حول هذه التكنولوجيا، بيد أنّه أشار إلى أنّ DBX  ستتضمّن أنظمة خاصّة ونوابض الهواء بحجم ثلاثة أضعاف، بالإضافة إلى أنّ تكنولوجيا التعليق ستكون أساسيّة في حالة مركبة كبيرة الحجم كالDBX.

فكرة السنوات الماضية، ولكن محدّثة


ومنحت العلامة لمحة عن الSUV  المرتقبة في أبريل 2017 الماضي، مظهرةً شكلها بشكلٍ عام. وعلمنا أيضاً أنّ الموادّ التي ستستخدم في بنية السيّارة ستتطغى عليها مادّة الألومينيوم، كما هو الحال في سيّارات Aston Martin الرياضيّة. ولكن، فيما تضمّنت فكرة DBX  عام 2015 محرّكاً كهربائيّاً، لن تكون النسخة المنتجة من الSUV  كذلك.

وأكّد المدير التنفيذيّ للشّركة، أندي بالمر، أنّ فكرة المحرّك الكهربائي استُبعدت في أبريل الماضي، واختير مكانها المحرّك العادي، وربّما نسخة هايبرد هجينة. وقد تحمل الSUV  الجديدة اسم Varekai  الجذّاب.

أحدث الأخبار السبّاقة