ساعة المليونير من Jacob & Co

الأحد 15 تموز 2018 من قبل : نانسي فضول

ساعة المليونير من Jacob & Co

لعشاق الساعات الفاخرة مفاجأة رائعة: إنها ساعة المليونير الخاصة ب-Floyd Mayweather منJacob & Co.

لم يطلق علىFloyd Mayweather  لقب“Money Mayweather” عبثاً، فهو لا يخفي شيئاً من ثروته وجاهه والأغراض الفخمة التي يعشق اقتناءها، وسبق أن أشعل مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الفائت عندما نشر صورة لساعةPatek Philippe المصمّمة حسب طلبه، وها هو اليوم أيضاً ينشر صورة لساعة أخرى من Jacob & Co. إن هذه الأخيرة ليست بساعة عادية، فهي مرصّعة بالكامل بالألماس وتحمل اسمBillionaire Watch، وهي اسم على مسمى إذ يبلغ سعرها 18 مليون دولاراً أمريكياً.

بذخ إلى أقصى الحدود


إن ساعة Billionaire Watch هي إحدى إصدارات ساعة Millionaire، وهي مرصّعة ب-260 قيراطاً من أحجار الألماس المصقولة على شكل مستطيل، ما يجعلها ملفتة للأنظار بشكل كبير، وكأنما هي تحفة فنية بحد ذاتها ونادرة الوجود.

لا تقلّ حركة الساعة قيمةً عن تصميمها الخارجي، فهي مزودة بعيارSkeleton Manual Winding Caliber JCAM09 مع التوربيون الذي يجعلها في غاية الدقة وأعلى درجات الأداء. كتبMayweather العبارة التالية كعنوان لصورة الساعة: "إنها ساعتي الجديدة، وهي تسمى"The Billionaire Watch"، وإذا لا تعرفون شيئاً عنها، ابحثوا على غوغل عن ساعةBillionaire المسعرة ب-18 مليون دولار أمريكي" “This my new timepiece, it’s called “The Billionaire Watch”. If you don’t know about it, google Billionaire Watch. That’s $18 Million on the price tag.”