جهاز توجيه الإنترنت الفريد في العالم من Huawei

من قبل : ليتيسيا الحدادالأحد 15 تموز 2018

جهاز توجيه الإنترنت الفريد في العالم من Huawei

.CAT9  أطلقت Huawei  في فرع المملكة العربيّة السّعوديّة جهاز توجيه الانترنت الخاصّ منها، والفريد عالميّة بتقنيّة

وأطلقت الشّركة هذا الابتكار الجديد في مدينة الرّياض، تحديداً وحصريّاً في متاجر Zain  الرّسميّة، مقدّمةً لزبائنها جهاز التوجيه لإنترنت سريع، وخدمات منزليّة متعدّدة، كلّها تحت عنوان Huawei B715.

آخر التكنولوجيّات والخدمات لإنترنت المنزل


ويقدّم الجهاز الجديد آخر التكنولوجيّات في السّوق، مع المزايا المتقدّمة التي تجعله أفضل جهازٍ توجيهٍ لإنترنت المنزل، نظراً لاتّصاله السّريع للغاية، والأمان المندمج به، بالإضافة إلى القدرة على استخدامه لعددٍ من الخدمات المنزليّة.

تصميمٌ أنيق ومفيد


وتجمع الشّركة تصميم الجهاز الخارجيّ النّاعم باللّون الأبيض الأنيق، ما يجعله أكسسواراً مذهلاً لداخل المنزل، وهو مزيّنٌ بإطارٍ فضّي ومساحة فريدة، محافظاً على مضيء LED  المعتاد والجميل. ويتضمّن الجهاز المداخيل الأساسيّة مثل مدخل Ethernet، وأربعة مداخيل LAN، ومدخل هاتفيّ، ومدخل Micro-SIM  وآخر من نوع USB  من أجل وصل طابعة أو مخزّن معلومات خارجيّ.

تغطية إنترنت قويّة


وينفرد Huawei B715  عالميّاً بتكنولوجيا CAT9  لتقديم أسرع اتّصالٍ بالإنترنت، تصل سرعته إلى 450 ميغابايتس في الثّانية، ما يفوق تكنولوجيا CAT6  ب150 ميغابايتس. ويسمح الجهاز ل64 مستخدمٍ بالاتّصال في الوقت عينه، ما يجعله أفضل خيار للمجموعات. ومن خلال تطبيق HiLink، يمكن تحديد هويّة الأجهزة التي تتّصل بالشّبكة من دون الحاجة إلى وضع أيّ كلمة سرّ، كما يمكن للمستخدم أن يطّلع على السّرعة والأداء من خلال التطبيق عينه.

مركز متعدّد للخدمات


يقدّم الجهاز مجموعة من الخدمات للمتّصلين، من إنترنت 4GE  السّريعة وغير المنقطعة، والمثاليّة من أجل مشاهدة الفيديوهات وجواب الانترنت واللّعب، إلى مشاركة المعلومات واستخدام الطّابعة من خلال مدخل USB، مع أفضل حلّ صوتٍ من VoLTE CPE.