Zenith تتوسّع حول العالم

الاثنين 09 تموز 2018 من قبل : نانسي فضول

Zenith تتوسّع حول العالم

افتتحت دار Zenith متجراً جديداً لها في  Porto Cervo، وتقدّم إصداراً خاصاً يحمل اسم هذه المنطقة احتفالاً بالمناسبة.

تتوسّع دار Zenith للساعات الفاخرة في سردينيا وتفتتح متجراً جديداً لها في منتجع Porto Cervo على شاطئ  Costa Esmeralda، ولهذه المناسبة تقدم إصداراً خاصاً يحمل اسم Defy El Primero 21 Porto Cervo. تتشابه هذه الساعة مع سابقاتها في المجموعة نفسها من حيث التصميم والأسلوب وهي أيضاً محدودة الإصدار ب-25 قطعة وحائزة على شهادة الكرونومتر من  TIME LAB، وتأتي بعلبة قياسها 44 ملم مصنوعة من التيتانيوم ومستوحاة من موديلات El-Primero التي تعود إلى السبعينات.

تصميم مفعم بروح الصيف


يغلب اللون الأزرق الفاتح على ساعة Defy El Primero 21 Porto Cervo والذي يذكّرنا بألوان الصيف المنعشة والذي ينعكس مع الإطار المصنوع من السراميك الأبيض. يدخل اللون الأزرق أيضاً في العقارب والمؤشرات التي نجد خلفها الميناء المفتوح، ونجد فيه عند مؤشر الساعة 12 الكرونوغراف ومؤشر احتياطي الطاقة، بالإضافة إلى مؤشرات الثواني الصغيرة عند الساعة 9 وعدد الكرونوغراف عند الساعة 3.

تتوفر هذه الساعة مع حزام مطاطي باللون الأبيض مع لمسة من الجلد الأزرق الفاتح أو باللون الأبيض بالكامل، مع مشبك من التيتانيوم، ونجد على غطائها الخلفي حفراً ليخت يعتلي موجةً ليذكرنا أكثر بالبحر والصيف.