الطيران العماني نحو الدار البيضاء

الخميس 28 حزيران 2018 من قبل : غابي عقيقي

الطيران العماني نحو الدار البيضاء
من مسقط إلى مدينة الدّار البيضاء المغربيّة، ها هو الطّيران العُماني يُطلق وجهته الجديدة في الأول من يوليو 2018.
وتأتي هذه الخطوة في إطار عمليات الناقل التوسعية على مستوى الشّبكة والأسطول مع استكمال عمليات التطوير عبر مقرّ الشّركة في مسقط.
ويلتحق هذا الحدث بإطلاق النّاقل لوجهته إلى إسطنبول في الأوّل من يونيو ويسبق انطلاق رحلات الطّيران العُماني إلى موسكو خلال شهر أكتوبر القادم.
 
مواعيد الرّحلات الجديدة
ويستقبل مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء على متن طائرات الطيران العُماني من طراز البوينغ 800-787 دريملاينر بعد رحلة دامت ٨ ساعات و ٥٠ دقيقة.
أمّا جدول الرّحلات فيبدأ بإقلاع رحلة الذهاب رقم WY171من مسقط في تمام السّاعة ١:۲٠ أيام الأحد والإثنين والأربعاء والجمعة لتصل إلى الدار البيضاء في الساعة ٧:١٠.
وتغادر رحلة العودة رقم WY172التي تستغرق ٧ ساعات و ٥٠ دقيقة الدار البيضاء في الساعة ٨:۲٠ أيام الأحد والإثنين والأربعاء والجمعة، لتصل إلى مبنى المسافرين الجديد بمطار مسقط الدُّولي الساعة ١٩:١٥. 
وتجدر الإشارة هنا الى أنّ الطيران العماني سيطلق رحلاته عبر مبنى المسافرين الجديد بمطار مسقط الدُّولي الذي تُوِّج مؤخرًا بجائزة مشروع التطوير السياحي الرائد في منطقة الشرق الأوسط لعام 2018 حيث سيحظى المسافرون بخدمات لا تُضاهى.
 
علاقة جديدة لتوسيع الآفاق بين البلدين

ويسعى الطيران العُماني الجديد الى تعزيز العلاقة الثنائية بالإضافة الى تشجيع التّبادل التّجاري بين البلدين الشّقيقين وستكون هذه الخطوة الأولى في مجال السّياحة الهائل كونها تتيح للضيوف استكشاف واحدة من أكثر المدن ازدهارًا في العالم، والاستمتاع بجمالها.