سيكس سينسز: محطّات جديدة في آسيا

الجمعة 29 حزيران 2018 من قبل : غابي عقيقي

سيكس سينسز: محطّات جديدة في آسيا
تتابع سيكس سينسز توسّعها في جنوب آسيا مع افتتاح سيكس سينسيز بوتان في أكتوبر القادم.

سيكس سينسيز بوتان عبارة عن مجموعة من خمسة أكواخ - سيكس سينسز تيمفو ، سيكس سينسيز جانجتي ، سيكس سينسز بومتانغ وسيكس سينسز بارو - في الغرب والوديان المركزية لبوتان. سيتم افتتاح منتجعات تيمفو وبارو وبوناخا في أكتوبر ۲٠١٨ بينما يفتح منتجان Gangtey و Bumthang في أوائل عام ۲٠١٩.
 
 سيكس سينسز في مواقع أفريقية مميزة!
و سيكون Six Senses Thimphu - أكبر نُزل في المجموعة - في عاصمة بوتان بينما سيتم تطوير Six Senses Punakha في واد منخفض. بالإضافة الى ذلك، سيشهد سيكس سينسيز عمليّة تطوير في وادي الجليدية Phobhikha بينما سيحتلّ كلّ من Six Senses Bumthang و Six Senses Paro موقعين مميزين في وسط بوتان. وسيتمّ تطوير عقار Bumthang في غابة صنوبر بينما سيكون موقع بارو Paro الجديد بجوار وادي Paro وأطلال المنطقة القديمة لقلعة "دزونغ".
 
قيم وطنيّة تتحد مع مبادئ العلامة التجارية
وفي هذه المناسبة، قال مارك سوينتون المدير العام لسيكس سينسيز بهوتان: "هناك الكثير لاستكشافه في هذه المملكة الباطنية في جبال الهيمالايا ، مع جمالها الثقافي والطّبيعي والرّوحي " وضاف أنّه على الرّغم من أنّ القوة الدافعة للبلاد هي السعادة الوطنية الإجمالية ، قامت المملكة بحماية هويتها أثناء التقدم مع العالم كما وتتميّز البلاد بقيم كثيرة مثل القناعة التي تتشارك بها سيكس سينسيز أصبحت جزءاً لا يتجزأ من النّسيج المحلي.