الضيافة اليابانية مع فنادق برينس

الأحد 24 حزيران 2018 من قبل : غابي عقيقي

الضيافة اليابانية مع فنادق برينس
كشفت شركة فنادق برنس Prince Hotels Inc أنها تخطط لإطلاق علامة تجارية عالمية جديدة من فئة الخمسة نجوم لتكمل مجموعتها الحالية التي تضم ٥٠ عقارًا ، والتي يطلق عليها اسم الأمير أكاتوكي.
 
ستخصص مجموعة الفنادق التي تتخذ من أستراليا مقراً لها ، وهي StayWell Holdings (التي تشمل علاماتها التجارية Park Regis و Leisure Inn) حقوق استخدام اسم Prince Akatoki كعلامة تجارية فاخرة للتوسع في الأسواق الدولية خارج اليابان. وكانت شركة Prince Hotels  استحوذت على StayWell Holdings منذ حوالي 12 شهرًا.
وفي هذا الإطار، قال سايمون وان ، رئيس ومدير "ستاي ويل هولدينغز" ، سيوفر Prince Akatoki للمسافرين فرصة لتجربة الخدمات والمرافق الفاخرة المتوقعة من علامة فنادق خمسة نجوم تعكس عناصر معيّنة من الضّيافة والثّقافة اليابانيّة الرّاقية.
 
أكاتوكي: البداية الجديدة
أثناء تطوير العلامة التجارية ، قال السيد وان إن القرار اتّخذ للحفاظ  على التواصل مع العلامة برينس للاستفادة من مكانة وسمعة فنادق "برينس" في اليابان ، ومع ذلك ، لاحظ أنه سيكون هناك فرق قوي بين العلامات التجارية الحالية والعلامة التجارية Prince Akatoki.
أمّا “Akatoki فهو تعبير قديم عن Akatuki ويعني شروق الشمس أو قبل الفجر أو بداية جديدة وهو يفتح بوابة عصر جديد لفنادق ومنتجعات برينس، مما يعكس النمو الدولي لأعمال المؤسسة بحسب ما أشار إليه وان.
 
للمزيد www.princehotels.com