الطيران العماني في تجدد دائم

الجمعة 22 حزيران 2018 من قبل : غابي عقيقي

الطيران العماني  في تجدد دائم
وأخيراً استلم الطّيران العُماني، طائرته الجديدة الثّالثة ضمن طلبية تتألّف من ۳۰ طائرة بوينغ ۳٧٧ماكس ۸، لتكون هذه الخطوة الفاعلة دلالة مؤكّدة لالتزام الشركة بالمضي قُدمًا في الاستثمار وفق خطط النمو والتوسّع الموضوعة.
ويتميّز هذا التصميم الفريد بقدرته لمنح العملاء مستويات استثنائية من حيث الأداء والمرونة والكفاءة، بالإضافة إلى تكاليف أقلّ للمقعد الواحد وقدرة أكبر على التحليق لمسافات أطول، ما من شأنه أن يفتح وجهات جديدة في سوق الطائرات ذات الممر الواحد. ومن المتوقع أن يضم قوام أسطول الطيران العماني خمسة طائرات من نفس الطراز بحلول سبتمبر القادم.
 
مواصفات الطائرة الجديدة
تقدّم الطائرة الجديدة نظام درجتين (درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية) ۱٦۲مقعداً ، ۱۲مقعدًا في درجة رجال الأعمال و ۱٥۰مقعدًا في الدرجة السياحية، بالإضافة الى ذلك، عملت الشركة على تحديث المقصورتين لأكبر قدر ممكن.
بذلك، تؤكّد عائلة بوينغ 737 ماكس في الطائرات إلتزام الطيران العُماني، وهو الناقل الوطني في الدولة، وتوجهه المستمر نحو التّحسين والتّطوير في منتجاته وخدماته سعياً منه لنيل رضا ضيوفه بالإضافة الى تعزيز تجربة السّفر بشكل عام.
وكان الطيران العماني مؤخراً قد دشّن وجهتين جديدتين من بينها الدّار البيضاء في المغرب في الأول من يوليو وموسكو في روسيا في أكتوبر من هذا العام، بالإضافة إلى إعادة تشغيل الرحلات إلى ماليه في المالديف في أكتوبر أيضًا.