نصائح أساسية للرجل المتألّق

من قبل : جوانا رعدالاثنين 18 حزيران 2018

نصائح أساسية للرجل المتألّق

 يسعى الرجل الأنيق إلى التألّق ولفت الأنظار في جميع الأوقات لذلك، عندما يذهب للتسوّق، يشتري القطع التي تقدّمها الماركات الشهيرة أو تلك التي تتّصف بكونها فريدةً من نوعها.

القطع المناسبة للفعاليات المناسبة


عندما يذهب الرجل إلى حفلة غير رسمية أو إلى حفلة على شاطئ البحر، لا يمكنه اعتماد القطع الرسمية والعكس صحيح أيضًا. لذلك، من الضروري أن يدرك الرجل أن مظاهر الموضة تختلف في المناسبات المختلفة ويجب على الرجل أن يعرف الحيل لاعتمادها بطريقة تعزّز ثقته بنفسه.

خيارات رجالية قليلة


ولكن، ليس من الخطأ القول إن الرجال لديهم خيارات قليلة عندما يتعلّق الأمر بالملابس، وذلك بالمقارنة مع النساء. ومع ذلك، فإن هذا الأمر لا يعني أنه لا يمكن للرجال أن يرتدوا ملابس جيّدةً ومميّزةً.

قطع المناسبات غير الرسمية وقطع المناسبات الرسمية


يمكن للرجال أن يعتمدوا الدنيم أو القمصان الكاجوال في المناسبات غير الرسمية وتبقى الملابس الرسمية مخصّصةً للمناسبات الرسمية. وفضلًا عن ذلك، يُعتَبَر اختيار الألوان ميزةً اضافيةً إذ يمكن للرجال انتقاء الألوان التي يريدونها: تلك الداكنة أو الأخرى الفاتحة.

في ما يلي، نعرض بعض النصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند تحديث "لعبة" الموضة من خلال اختيار الملابس الموجودة في الخزانة.

١-كون الرجل على الموضة يُعَدّ أمرًا جيّدًا ولكن لا يجب اتّباع صيحات الموضة بتهور لأن كلّ شخص يتمتّع بمظهر خاص وشخصية خاصة. وبالتالي، يجب أن يختار الرجل الملابس التي تناسبه ولا تلك التي تعتمد آخر صيحات الموضة فقط.

٢-يجب على الرجل أن ينتقي مجموعةً متنوّعةً من الألوان والاحتفاظ بمكان للأبيض والأسود في الوقت عينه.

٣-يُنصَح باعتماد الملابس المناسبة على الجسم بدلًا من تلك الفضفاضة لأن الملابس المناسبة على الجسم تضفي لمسةً مميّزةً على الأسلوب.

٤-من الضروري أن تكون الملابس التي يرتديها الرجل مريحةً كي لا يشعر بالارهاق بعد ارتدائها.