شراكةٌ بين ساكور براذرز والاتحاد البرتغالي

السبت 23 حزيران 2018 من قبل : جوانا رعد

شراكةٌ بين ساكور براذرز والاتحاد البرتغالي

 أصبحت العلامة التجارية الشهيرة ساكور براذرز شريك الأزياء الرسمي الجديد لفريق كرة القدم الوطني البرتغالي ولموظفي الاتحاد البرتغالي لكرة القدم وشريك الموضة الرسمي للوفد البرتغالي الذي سافر إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم. ويمتدّ الاتفاق مع الاتحاد البرتغالي لكرة القدم حتى عام ٢٠٢٠.

وبذلك، أصبحت الماركة الشريك الرسمي للاختيار الوطني في السوق الوطني والدولي. وتشمل الشراكة اللاعبين، المدربين، الوفد المرافق والموظفين التقنيين والاداريين.

تعليق السيد فرناندو غوميز


رحّب السيد فرناندو غوميز-رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم- بالشراكة مع ساكور براذرز وقال إن الماركة، مثل الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، هي ماركة برتغالية ودولية على حدّ سواء.

 وأضاف أن الطرفين سيبنيان علاقة ثقة، كفاءة واحترام متبادل بين المؤسستين الوطنيتين الرئيسيتين.

وأشار غوميز إلى أنه متأكّد أن هذا الاتفاق سيمنح الراحة، الأناقة، التفاصيل والذوق الرفيع للاتحاد البرتغالي لكرة القدم والفرق الوطنية.

تعليق السيد معز ساكور


ومن جهته، أعرب السيد معز ساكور-عضو مجلس الادارة في ساكور براذرز- عن فخره بتوقيع هذه الشراكة. وأضاف أنه كعلامة تجارية برتغالية متميّزة ذات وجود عالمي، تسعى ساكور براذرز إلى الاستمرار في رفع سمعتها الجيّدة داخل حدود البلد وخارجها.

وأعلن السيد ساكور أن الماركة ستعمل بمعايير استثنائية للجودة، الخدمة والخبرة وأنها مكرّسة للمنتخب الوطني الذي سيرتدي لاعبوه ملابس مثاليةً من نواحي التصميم، الجودة والراحة.

 وصرّح أن الماركة تستخدم الأقمشة الراقية المصنوعة في البرتغال وأنه واثق أن لاعبي المنتخب سيتفوّقون في نهائيات كأس العالم وما بعدها.