عيشوا الرفاهية بأسلوب شاكيرا

الأحد 10 حزيران 2018 من قبل : نانسي فضول

عيشوا الرفاهية بأسلوب شاكيرا

نقدّم لكم فرصة عيش الرفاهية على طريقة النجمة العالمية شاكيرا في منزلها المعروض للبيع.

عرضت المغنية الكولومبية من أصول لبنانية منزلها الكائن في ميامي بيتش بمبلغ 11.648 مليون دولار أمريكي، وتبلغ مساحته الإجمالية 9.125 قدماً مربّعاً، كما يتميز بموقعه المواجه للبحر.

يتضمّن هذا المنزل ست غرف نوم فخمة وسبعة حمامات ونصف، وتحيط به أشجار النخيل والشجيرات الخضراء، وهو المكان المثالي ليتمتّع سكانه بأقصى درجات الخصوصية والراحة والاسترخاء.

ديكور مميز


يتضمّن المنزل تحفاً فنية رائعة ومرايا محفورة يدوياً، بالإضافة إلى المفروشات والديكور المستوحى من الشرق الأوسط، كما يتألّف من غرفة طعام واسعة وغرفة جلوس مع واجهات زجاجية تنفتح على الفناء الخلفي. ننتقل إلى المطبخ الكبير والمجهز بكافة الأدوات لتحضير أشهى الأطباق، ونجد في وسطه منضدة لتناول الطعام، بالإضافة إلى مائدة جانبية خاصة بالفطور مطلّة على الحديقة الخلفية.

لمسة شاكيرا في الديكور


كان هذا المنزل ملكاً لشاكيرا منذ العام 2001, ومنذ حصولها عليه، قامت بإعادة ترميم الأرضيات والجدران، مضيفةً لمستها الخاصة إلى المفروشات التي تتناسق مع الجو الفخم والمريح للمنزل.

أضافت شاكيرا أيضاً إلى المنزل صالةً رياضية وصالة خاصة بالرقص مع أرضية خشبية تساعدها على التمرن على رقصاتها وأدائها، ولا ننسى أيضاً الغرفة المخصّصة لتدخين النرجيلة.

ننتقل إلى المساحة الخارجية حيث نجد الحدائق الواسعة والشرفة الخشبية المناسبة لإقامة حفلات الشواء والتي تتضمن طاولة طعام ومجلى ومناضد لتحضير الطعام

أحدث الأخبار السبّاقة