فخامة وبساطة بأسلوب الرفاهية من Rado

الخميس 07 حزيران 2018

فخامة وبساطة بأسلوب الرفاهية من Rado

تقدّم دار Rado لساعات الرفاهية إصداراً جديداً لعشاق البساطة وأصحاب الذوق الرفيع.

فخامة مع لمسة تقنية متطوّرة


تشقّ ساعة True Open Heart Automaticمن Rado طريقها في عالم الساعات الفاخرة، مضيفةً إلى الدار جرعة من الفخامة بلمسة التقنيات المتطوّرة للحركة الأوتوماتيكية التي تحاكي أفخم الساعات السويسرية جودةً ورفاهية. تتميز هذه الساعة بعلبتها والسوار المصنوعين من السراميك عالي التقنية، كما تتميز العلبة بأنها تأتي بقطعة واحدة ومتوفرة بعدة ألوان جذّابة.

تصميم مميز


تم إطلاق تصميم هذه الساعة للمرة الأولى في العام 2015 من ضمن مجموعة True، لتكون هذه الأخيرة من أكثر المجموعات التي تلاقي رواجاً واسعاً في العالم، وذلك بفضل مزاياها المتعدّدة والتي تناسب عشاق الساعات الفخمة، ما جعلها تحصد عدداً من الجوائز العالمية لا سيما بعد إعادة إطلاقها للمرة الثانية. تتميز ساعة True Open Heart Automatic بأنها مصنوعة من السراميك عالي التقنية الذي يمنحها خاصّية فريدة من نوعها، وهي أنها مقاومة للخدوش والصدمات بشكل كبير وخفيفة الوزن وتظهر الحركة من خلال كريستال السفير الذي يغطي العلبة، مسلّطةً الضوء على دقة عمل الآلية التي تمنح الساعة 80 ساعةً من الطاقة.

شكل جذاب


تتميز هذه الساعة بألوانها الجذابة والفريدة من نوعها، وتجدونها باللون البني الداكن كلون الشوكولاتة أو بالأسود اللمّاع أو بلون البلازما القوي؛ وبالإضافة إلى شكلها الملفت للنظر، تتمتّع هذه الساعة بأنها خفيفة الوزن للغاية ويكاد الشخص الذي يرتديها لا يشعر بوجودها حول معصمه. تختصر True Open Heart   Automatic البساطة الأنيقة والفخامة الخالية من التفاصيل الكثيرة، إنها ساعة مصمّمة لتصمد عبر الزمن وتحافظ على هويتها الخاصة بها.