غوصوا في أعماق الرفاهية

الاثنين 11 حزيران 2018 من قبل : نانسي فضول

غوصوا في أعماق الرفاهية

تعرّفوا إلى ساعة Audemars Piguet الجديدة والمثالية لتكون هدية العيد الفضيل

كشفت دار Audemars Piguet عن إصدار جديد يحمل اسم Royal Oak Double Balance Wheel Openworked، وهي تتميز بحركتها المفتوحة حيث يظهر كل من عجلتي التوازن والنابضين على المحور نفسه ويتحركان بتناغم وسلاسة.

تناغم ودقّة


تأتي هذه الحركة في علبة مصنوعة من الذهب الوردي مع حزام مصنوع من الذهب نفسه، ونجد على الإطار مثمّن الزوايا البراغي الثمانية التي تشتهر بها الدار والمصنوعة من الروديوم. تتناسق هذه البراغي مع الميناء المصنوع أيضاً من الروديوم والمصمّم بطريقة مفتوحة لتظهر من خلاله الحركة، وتنعكس مع العقارب والمؤشرات المصنوعة بالذهب الوردي مثل العلبة والحزام، أضف إلى أنها مطليّة بمادة متوهّجة تسهّل قراءة الوقت حتى في أحلك الأوقات

دقة وتميز


إن ساعة Royal Oak Double Balance Wheel Openworked مزوّدة بحركة calibre 3132 الذي أطلقته الدار للمرة الأولى في العام 2016, وهو يمنح الساعة احتياطي طاقة يدوم ل-45 ساعة، ويمنح وجود النوابض والعجلتين الدوارتين على المحور نفسه أعلى درجات الدقة في عرض الوقت.

يمكننا مشاهدة أجزاء الحركة أيضاً من الجهة الخلفية للساعة بفضل الغطاء المصنوع من كريستال السفير، وتجدر الإشارة إلى أن اللمسات النهائية في تصميم الساعة، من صقل الذهب إلى منحه ملمس الحرير وتلميعه، منفذة يدوياً وبكل إتقان وحرفة.

أحدث الأخبار السبّاقة