العطلة القادمة في فايسروي في لوس كابوس

السبت 02 حزيران 2018 من قبل : غابي عقيقي

العطلة القادمة في فايسروي في لوس كابوس
كشفت مجموعة فنادق فايسروي Viceroy Hotel Group، ومقرّها لوس أنجلوس، عن تأسيس منشأتها الخامسة عشر في العالم مع افتتاح فايسروي لوس كابوس Viceroy Los Cabos.
يقع Viceroy Los Cabos في قلب سان خوسيه ديل كابو على ساحل باخا كاليفورنيا الخلاب ، وهو أحدث إضافة إلى مجموعة Viceroy Icon Collection. و يمثل هذا الافتتاح تعاونًا مع مجموعة رودينا Rodina Group ، واحدة من أكبر شركات الاستثمار في المكسيك المتخصصة في مجال الضيافة والعقارات والنقل والبنية التحتية.
 
تصميم تجدّدي لضيافة حديثة
تم تصميم هذا الفندق المكون من ۱٩٤ غرفة والذي صممه في الأصل المهندس المعماري ومقره في المكسيك ، ميغيل أنخيل أراغونيس ، والمعروف رسميًا باسم Mar Adentro ، كأحد فنادق Viceroy بعد إجراء تجديدات وتحسينات. وقد تمت إعادة تصميمه بالكامل لتكون العلامة التجارية الجديدة في المنتجع عبارة عن مسبح على شاطئ البحر وبار ، تقدّم تجربة منعشة ونابضة بالحيوية والتّعرّف الى أماكن جديدة لتناول الطعام ، ومركز لياقة بدنية أكثر حداثة برعاية مدرب المشاهير في لوس أنجليس هارلي باسترناك.
وفي هذا الصّدد، قال بيل والش ، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق فايسروي:”يبرز المنتجع على أنه قمّة من الإثارة والمتعة. ويزيد ذلك من سعي Viceroy لتقديم خبرات فخمة وعصرية وفريدة من نوعها في الوجهات الأكثر رواجًا في العالم".
 
موقع مميز يلاقي أجمل الوجهات السياحية
يقع Viceroy Los Cabos في مدينة مليئة بالفن والتاريخ ، وهو بوابة لا يمكن إنكارها للثقافة الملونة في لوس كابوس.
وفي إطار توسيع نطاقها العالمي في سان خوسيه ديل كابو عملت مجموعة Viceroy على توسيع وجودها المكسيكي حيث تدير حاليا Viceroy ريفييرا مايا ، وهو منتجع رومانسي فاخر في بلايا ديل كارمن. ويعتبر افتتاح Viceroy Los Cabos جزءًا من استراتيجية النمو الجريئة والموسعة للعلامة التجارية مع الافتتاحات القادمة في صربيا والأرجنتين وبنما والبرتغال وفيتنام.