فنادق "دابليو" تختار عمّان

من قبل : غابي عقيقيالخميس 24 أيار 2018

فنادق
أعلنت مجموعة فنادق دابليو العالمية، التّابعة للعلامة التجارية الفندقيّة "ماريوت العالميّة" عن افتتاح أوّل فندق لها في الأردن تحت اسم "دابليو عمّان" W Amman.
يقدّم الفندق الجديد ۲٨٠ غرفة لتقديم ضيافة ماريوت العريقة في كنف العاصمة وقلبها المرحاب ويتميّز بموقع استراتيجي في قلب حي وسط المدينة الجديد والعصري في عمان ، العبدلي.
ولكن لماذا الأردن؟
وبحسب ما أشار إليه أنطوني إنغهام ، رئيس قسم العلامة التجارية العالمية في W Hotels Worldwide ، يعود سبب اختيار العلامة التجاريّة لهذا البلد لأنّه وببساطة "الأردن بلد رائع" ، غني بالثقافة وعلاقة عميقة بتاريخه. وأضاف إنغهام: "لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة لتقديم علامتنا التجارية لأول مرة في البلد هنا في العاصمة". "عمان ، وبالتحديد منطقة وسط المدينة الجديدة ، هي وجهة مثالية للعلامة التجارية W التي تترافق مع المشهد الاجتماعي الجذاب والعاطفة الراسخة في التصميم والموسيقى والأزياء".
 
البصمة الأولى لدابليو في الأردن 
ومن خلال هذه الخطوة، تحتفل "دبليو عمان" بأول تعاون فندقي بين ماريوت الدولية وإيجل هيلز جوردان والذي سيتبعه ثلاثة فنادق أخرى في الأردن - فندق سانت ريجيس عمان ، فندق ويستن سرايا العقبة والمنارة ، فندق لوكشري كوليكشن ، سرايا العقبة.
ويطلّ علينا فندق دبليو عمان كعمل فنّي معماري شاهق معاصر لا سابق له، ويقدم إطلالة خلابة على تلال المدينة الصاخبة السبعة المنتشرة في العاصمة الأردنية.
عند الوصول ، يتم استقبال الضيوف بعلامة W الشهيرة ، المستوحاة من العمارة الفريدة والعمارة التكعيبية في عمان ، بألوان غروب الشّمس المميّز في الأردن.