أوبروا : رحلة مميزة الى مصر

السبت 26 أيار 2018 من قبل : غابي عقيقي

أوبروا : رحلة مميزة الى مصر
تُعَد مصر وجهة في طريقها إلى الارتفاع وفقاً لمنظّمة السّياحة العالميّة التّابعة للأمم المتّحدة ، التي صنّفت مصر في المرتبة الثانية من بين الوجهات السّياحية الأسرع نموّاً في عام ۲٠١٧.
واستجابة للطّلب المتزايد، أطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات أوبروا "أفضل ما في العالم". مجموعة فنادق مصر ، التي تضم أماكن إقامة لليلة واحدة من أفضل المنتجعات في العالم ، تقترن بلياليها في رحلة بحرية فاخرة على طول نهر النيل.
 
تفاصيل العرض الرّائع
و يشمل هذا العرض المؤلّف من ١١ ليلة كحد أدنى في فندق أوبروي ، سهل حشيش Sahl Hasheesh ، وهو فندق مذهل وفخم يمتد على مساحة ثمانية وأربعين فدان ، مع مركز غوص معتمد من PADI وشاطئ خاص كبير.
بالقرب من المنتجع يمكن للزوار استكشاف المعالم الأثرية القديمة والمعابد البارزة وخمسة آلاف سنة من الثقافة المصرية. عندها سيكون للمسافرين خيار استكشاف مصر بالقوارب والرحلات البحرية مع أوبروي فيلاي The Oberoi Philae أو لاكجري نايل كروزر Luxury Nile Cruiser أو "إيجبت" Egypt (خيار لمدة أربع أو ست ليال) أو أوبروي زهراء ، نايل كروزر ، مصر The Oberoi Zahra, Luxury Nile Cruiser, Egypt (رحلة ليلية تبحر كلّ مساء).
و يشمل العرض أيضًا خدمة نقل مجانية بسيارة فاخرة من وإلى مطار الغردقة الدولي ، بالإضافة إلى خدمات النقل من المنتجع إلى ميناء الرحلات البحرية.
 
لمزيد من المعلومات حول هذا العرض يمكن زيارة الموقع التالي: www.oberoihotels.com/special-offers/best-of-egypt