سيدني تفتتح فندق دابليو في ۲٠۲٠

من قبل : غابي عقيقيالثلاثاء 22 أيار 2018

سيدني تفتتح فندق دابليو في ۲٠۲٠
سيشهد مرسى "دارلينغ" الشهير في مدينة سيدني الاسترالية بروز مبنى فندق "دابليو" مكان IMEX سابقاً، بين طريقين سريعين مرتفعين.
 
ويكون هذا الفندق المؤلّف من ٤٥٠ غرفة وجناح بمثابة دفعة ترحيبيّة بالمقارنة مع الغرف المتوفّرة في مجمّع ICC Sydney. ومن المتوقّع ان تبدأ أعمال تشييد فندق دابليو سيدني هوتل W Sidney Hotel بعد ستّة أشهر من اعلان الاتفاقية بين مجموعة ماريوت للضّيافة لإنشاء فندق دابليو جديد في ميلبورن W Melbourne في العاصمة.
وتأتي التطورات الجديدة مع استعداد ماريوت العالمية لبدء الترحيب بالضيوف في دبليو بريسبان W Brisbane في بداية الشهر المقبل.
 
مكوّنات الفندق
ومن المتوقّع أن يضمّ الفندق الجديد المكون من ۲٥ طابقاً في Darling Harbour عدداً من العلامات التجارية للفنادق W. وستكون "غرفة المعيشة" في الطابق الأول ، "Away Spa" في الطابق الثاني و "غرفة
الطعام" في الطابق الثالث. وستكون خاصية العقار عبارة عن مسبح هواء مفتوح لا متناهي وبار ومسبح مجاور في الطابق الـ۲۲ الذي يتميّز بطابق نصفي فوقه. 
 
العلامة الجديدة
وتجدر الإشارة الى أنّ ماريوت إنترناشيونال قدّمت في الأصل علامة W Hotels التجارية إلى السوق الأسترالي منذ حوالي ١٥ عامًا في Finger Wharf في Woolloomooloo في سيدني. في ذلك الوقت ، كان أول موقع W Hotels خارج الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك ، استحوذت فنادق ومنتجعات تاج على إدارة الفندق ، ثم تم تغيير اسمها لتصبح بلو هوتيل Blue Hotel في عام ۲٠٠٧. وهي تعمل حاليًا كفندق بوتيك أوفولو وولومولو Ovolo Woolloomooloo Boutique Hotel.