واجهة المجاز في رمضان:أنفق واربح

الاثنين 21 أيار 2018 من قبل : غابي عقيقي

واجهة المجاز في رمضان:أنفق واربح
في إطار احتفالات واجهة المجاز بأجواء شهر الخير، ستُطلق واجهة المجار المائية، في إمارة الشارقة، حملة ترويجيّة رمضانيّة تحت شعار "أنفق واربح".
وستعطي هذه الحملة فرصة الدّخول في سحب للفوز بمشاهدة نهائيات كأس العالم لكرة القدم ۲٠١٨، مباشرة في العاصمة الروسية موسكو يوم ١٥يوليو المقبل. عند إنفاق ۲٠٠ درهم في أي يوم من أيام شهر رمضان في مطاعم واجهة المجاز المائية ما سيسمح للضيوف الى الدخول في هذا السّحب المميّز.
 
الرابح والجوائز
أمّا الرّابح فيحصل على جائزة تتضمن بطاقتي سفر لشخصين مع إقامة فندقيّة، وتذكرتين لحضور المباراة النهائية لكأس العالم، وتتضمن الحملة مجموعة واسعة من الأنشطة الرمضانية المتنوعة، مثل مدفع الإفطار وموائد الإفطار والسحور المفتوحة لجميع أفراد العائلة في مجموعة من المطاعم تقدّم مختلف أنواع المأكولات والمشروبات من المطابخ العربية والعالمية، ضمن أجواء رمضانيّة مزيّنة تُضفي الفرح البهجة. 
وفي هذه المناسبة، قالت مروى عبيد الشّامسي، مدير واجهة المجاز المائية أنّه الى جانب الجائزة الكبرى، تقدّم الواجهة جوائز ومفاجآت أسبوعية متنوعة للزوار الكرام، وتدعوهم لتناول الإفطار في أي من المطاعم المتميزة والاستمتاع بالمناظر المباشرة على بحيرة خالد، ومعالم مدينة الشّارقة. 
 
الشارقة والماء
من جهة أخرى، تعدُ واجهة المجاز المائية من أبرز الوجهات الترفيهية التي يقصدها سكان الإمارات، وتضم مجموعة من المرافق التّرفيهيّة والخدمية المميّزة، كالمطاعم والمقاهي الراقية التي تتميز بإطلالة خلاَبة على نافورة الشارقة المائية. وتقدّم الى ضيوفها حديقة الألعاب المائية المصغرة "سبلاش بارك"، وملعب غولف مصغَر، إلى جانب "مركز ألوان" للأطفال، وغيرها من المواقع الخاصة بالطفال ليقضوا أروع الأوقات مع الأصدقاء والعائلة.