فورسيزونز : خيمة رمضان السباقة مع الشيف رمزي

الاثنين 07 أيار 2018 من قبل : غابي عقيقي

فورسيزونز : خيمة رمضان السباقة مع الشيف رمزي
قوموا بدعوة الأحباء، الكبار منهم والصّغار، الى الخيمة الرّمضانية السباقة كعادتها، في قاعة المملكة في الفورسيزونز.
بمناسبة الشهر المبارك، سيتم تحويل قاعة المملكة الفاخرة إلى أحد أكثر الخيام الرمضانية شهرة في الرياض سيتم تزيين هذه الخيمة الراقية لاستقبال الأعزّاء بطريقة جديدة ساحرة مستوحاة من الطّراز العربي من تصميم شركة BelleGate.
 
التصميم المخملي
ولا تتوقّف الخيمة على التصاميم المخمليّة بل تتخطاها لتواكب آخر صيحات التكنولوجيا لتتضمن شاشات LCD كبيرة حتى يتسنى لكم أن تشاهدوا برامجكم الرمضانية المفضلة بالإضافة إلى وجود ركن جديد خاص بالأطفال.
والأهمّ من كلّ ذلك، قام الشيف التنفيذي أحمد فوزي بتحضير بوفية متكامل يتكون من أطباق مختارة من الشرق الأوسط والبحر المتوسط وأسيا بالإضافة إلى بعض الأطباق العالمية وبعض الأطباق السعودية المميزة المحضرة من قبل الطهاة السعودين أنس السليم، ركان العريفي و وليد عبيد.
ويوجد أيضا جميع المفضلات من الأطعمة والمشروبات الرمضانية والأطباق التقليدية المقدمة بطريقة حديثة بالإضافة إلى قائمة طعام خاصة بالأطفال. فإستعد لتذوق المقبلات الشهية والأنواع العديدة من الحساء اللذيذ و السلطات والمعجنات المختلفة و الأكلات البحرية بالإضافة إلى أطباق الدجاج واللحوم و الأنواع الوفيرة من الحلوى الشهية العربية و العالمية.
كما توفر الخيمة ركنا خاصا بضيوفنا الصغار حيث يتوفر لهم مجموعة من الأنشطة المسلية، لتتاح لهم الفرصة للعب في أجواء إبداعية والاستمتاع ببوفيه الأطفال المخصص لهم.
 
الترفيه للشباب
ومن الإضافات الأخرى للخيمة هذا العام ركن الترفية للشباب ، وهي عبارة عن مساحة خارجية مزينة بالفوانيس الرمضان الجميلة و خيمة تراثية تقليدية ليستمتع ضيوفنا بالشاي والقهوة بعد الإفطار ضمن أجواء رمضانية اصيلة.
كما ستوفر منطقة المجلس الخارجي مجموعة مختارة من الألعاب مثل الجولف المصغر والرماية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الألعاب السعودية التقليدية مثل الكيرم و البلوت.