"تلال ليوا" والعروض الرّمضانيّة

الجمعة 04 أيار 2018 من قبل : غابي عقيقي

لا شيء يضاهي استقبال الشهر الفضيل برفقة العائلة والاستمتاع بفنّ الّضيافة العربية الأصيلة وسط رمال صحراء الربع الخالي.
 وما من مكان يتميّز بهذه المواصفات أكثر من فندق تلال ليوا الذي يتميّز بعنوان حصري في وسط أكبر صحراء في المنطقة، كما يعدّ وجهة فندقية فخمة تعكس التقاليد العربية الأصيلة، وتجارب الضيافة الفاخرة.
 
وفي هذا الإطار، قال المدير العام للفندق، السيد خالد الشرباصي أنّ رمضان هو شهر لقاء الأحبّة والأصدقاء، ما أدّى إلى خلق عروض وباقات رمضانيّة حصريّة لاستقبال الضيوف خلال الشهر الفضيل حيث سيتم تقديم تجربة رمضانيّة لا مثيل لها على الإطلاق".
 
وبالإضافة الى ذلك، يمكن لضيوف الفندق خلال شهر رمضان الاستمتاع بإقامة حصريّة وسط المناظر الطّبيعية الخلّابة لصحراء الربع الخالي، وذلك بأسعار تبدأ من ٤۲٥ درهماً فقط، حيث يشمل هذا العرض الإقامة في غرفة فخمة جنباً الى وجبات الإفطار و السّحور وخدمة الإنترنت المجانيّة، وخصم حصري يصل إلى ۲٥% على جميع مرافق الطعام و الشراب في الفندق. كما يمكن للضّيوف التّمتع بمجموعة من الأنشطة الصحراوية مثل التزلج على الرمال، كرة القدم الصحراوية، ركوب الدراجات الهوائية، إضافة إلى الألعاب الترفيهية الداخلية مثل تنس الطاولة وألعاب الشطرنج العملاقة، جنباً إلى جنب مع الاستفادة من مرافق الاسترخاء مثل غرفة "الساونا"، غرفة البخار، وبركة السباحة و غيرها الكثير.
 
ويقدّم العرض الحصري الرّمضاني أيضاً بوفيه إفطار فخم يضمّ مجموعة واسعة من أشهى وألذّ أطباق منطقة الشّرق الأوسط وأروع الحلويات الخاصّة بشهر رمضان مع أسعار خاصّة للمجموعات الكبيرة.