Netflix تعمل على مسلسل Fast & Furious

من قبل : ليتيسيا الحدادالجمعة 27 نيسان 2018

Netflix  تعمل على مسلسل Fast & Furious

Fast & Furious ستقدّم شركة Netflix  قريباً لمشاهديها فرصة الانغماس في مسلسل الرّسوم المتحرّكة المقتبس من سلسلة الأفلام الشّهيرة 

ومن خلال مساحتها الإلكترونيّة، ستقدّم Netflixالمسلسل الذي سيختلف عن سلسلة الأفلام بكونه أوّلاً من الرسوم المتحرّكة، وثانياً بشخصيّاته الجديدة.

قصّة مشابهة بأبطالٍ مختلفين


وفي التفاصيل، لن نرى الشخصيات نفسها الموجودة في الأفلام، في المسلسل. فالشّركة أعلنت أنّ بطل المسلسل سيكون نسيب دومينيك توريتو، الذي يلعب دوره عادةً فين ديزل، وهو مراهقٌ اسمه طوني توريتو. وتدور القصّة حول انضمام طوني وأصدقائه إلى إحدى المؤسّسات الحكوميّة لتشكيل مجموعة محترفة في التسابق، بهدف ملاحقة منظّمة المشاغبين المطلوبين التي تسعى إلى السّيطرة على العالم.

سيّارات سباقٍ خارقة في مسلسلٍ حصريّ


ويأتي هذا المسلسل نتيجةً للاتّفاق السّائد بين شركتي Netflix  وDreamworks Animation، والذي أسفر أيضاً عن إنتاج محتوياتٍ أخرى حصريّة لمساحة المشاهدة الإلكترونيّة. وتظهر الصّورة التعريفيّة عن المسلسل الجديد سيّارة سباقٍ قويّة وعدائيّة، وأخرى تبدو أوروبيّة ومحترفة في التسابق، تطير في الهواء. وهذا يطابق تماماً أجواء أفلام Fast & Furious.

مشاريع Fast & Furious  المقبلة


وسيكون هذا المسلسل مورد أرباحٍ إضافيّة لسلسلة Fast & Furious  المتوسّعة في مجالٍ جديد، علماً بأنّ ذو روك وجايسون ستاتهام يعملان سويّاً على فيلمٍ جديد، فيما سيُطلق Fast and Furious 9  في الصّالات عام 2020. أمّا لمترقّبي المسلسل على Netflix، فعليهم أن ينتظروا حتّى عام  2019 المقبل.