فندق الميدان يكشف عن عرض الربيع

الأربعاء 25 نيسان 2018 من قبل : غابي عقيقي

فندق الميدان يكشف عن عرض الربيع
يتقدّم "فندق الميدان" بدعوة محبي الربيع للاستمتاع بإقامة فاخرة عند حجز غرفة أو جناح من موقع  TheMeydanHotel.com للإقامة.
ويستمر العرض لغاية ١٤ مايو مع أسعار تبدأ من ٥٩٩ درهم اماراتي للغرفة بالإضافة إلى ١٥٪ خصم إضافي لجميع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتّحدة. ويشمل العرض تقدمة مزايا فاخرة لا سابق لها في تاريخ فنادق الميدان في عالم الضيافة. 
 
عرض الربيع وتميّز سكّان الإمارات...
وتشمل هذا المزايا من خلال الحجز عبر الموقع الاستفادة من خصم ۳٠٪ لأفضل سعر غرفة متاحة؛ إضافة إلى خصم ١٥٪ على المأكولات والمشروبات والخدمات المجانية مثل الواي فاي في الغرفة و المناطق العامة بالفندق والمرافق الفخمة للاستمتاع بإجازة مثالية. 
ويقدّم الميدان إلى المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يخططون لتمديد فترة عطلة الربيع والاستمتاع بهذا الفندق الفاخر، خصم إضافي على الغرف والأجنحة عند حجز إقامتهم على موقع themeydanhotel.com/UAE-residents
 
ويعد الفندق ضيوفه بمجموعة واسعة من المطاعم والرّدهات بما في ذلك مطعم "برايم" للستيك الفاخرة ومطعم "شيبا" ذات الأكلات الصينيه واليابانيه ومطعم "فاريرز" الذي يقدم بوفيه الأكلات العالميه بجانب "لاونج ميلنيوم" للاكلات الخفيفة والمشروبات طوال اليوم، وغيرها .... بالإضافة الى مجموعة متميزة من المرافق والتي تضم مسبحين يتم التحكم بدرجه حرارتهما، احداهما مسبح لا متناهي على سطح الفندق بالطابق الحادي عشر والآخر مسبح للصغار وصالة الألعاب الرياضية على أعلى المستويات. 
 
ما هي ميزات عرض الربيع الأخرى؟ 
من جهة أخرى يقدم عرض الربيع مزيدا من المزايا والتي تضم سعر خاص لجميع عشاق الجولف والتنس عند حجز أحد ملاعب التنس الـتي تضم 9 ملاعب في "أكاديمية ميدان للتنس" أو عند حجز ملعب The Track, Meydan Golf. ولمحبي التسوق والترفيه، يقدم فندق الميدان حافلة الفندق المجانية ليتمكن ضيوف الفندق يوميا من زيارة دبي مول، والتعرف على ما يزيد عن ١۲٠٠متجر بجانب التّمتع بمجموعة متنوعة من مرافق الترفيه لجميع الأعمار.