المالديف: قريباً العطلة من قلب المحيط الهندي!

الاثنين 23 نيسان 2018 من قبل : غابي عقيقي

المالديف: قريباً العطلة من قلب المحيط الهندي!
أعلنت كونراد مالديف في جزيرة رانغالي Conrad Maldives Rangali Island مؤخّراً عن المشروع الّذي من المتوقّع ان يكون أول محل إقامة تحت سطح البحر في العالم ، والذي سيتم الانتهاء منه في الربع الرابع من العام الجاري.
ونتيجة لهذا الاستثمار الكبير الذي تبلغ قيمته خمس عشرة مليون دولار أمريكي ، سيغير هذا المفهوم الثوري تجربة جزر المالديف للمسافرين الذين يرغبون في الانغماس الحقيقي في الجمال الطبيعي للمحيط الهندي.
 
وكونها العلامة التّجاريّة العالميّة الأولى التي تدخل السّوق المالديفي منذ ۲٠ عام وتضع في متناول زوّارها أوّل مطعم تحمائي "إيثا" – Ithaa، تواصل كونراد المالديف رانجالي مسارها في الريادة والابتكار عبر إدخال ثوروي للمساكن تحت سطح البحر.
ويحمل هذا المشروع اسم "ذا موراكا - THE MURAKA" أي المرجان في اللغة المحلّيّة المالديفيّة، ليقدّم إلى الضّيوف تجربة حميمة انغماسيّة لواحدة من المواقع البحريّة الأكثر سحراً في العالم. 
 
وتم تصميم Muraka لمزج البيئة المحيطة به ، مما يمنح الضيوف إطلالة لا مثيل لها على المحيط الهندي في كل منعطف. مع ألوان نابضة بالحياة ومجموعة متنوعة من الحياة البحرية في كل مكان ، سيتمكن سكان Muraka من النوم بجانب عجائب الحياة البحرية الوفيرة والملونة التي تسكن البحر.
 
يحتوي الجناح الواقع تحت البحر غرفة نوم رئيسيّة King Size وغرفة استقبال وحماما ودرجا حلزونيا يؤدي إلى غرفة المعيشة في الطابق العلوي.
يقع مستوى طابق غرفة النوم تحت سطح البحر  ، ويوفر إطلالات غير منقطعة بانوراميّة على البيئة البحرية المحيطة. 
و يحتوي الطابق العلوي من Muraka على غرفة نوم مزدوجة وحمام كامل وآخر للاستحمام وصالة رياضة ، وغرفة الخادم الشخصي ، وأماكن خاصة للأمن ، وغرفة معيشة متكاملة ، ومطبخ ، وبار ، ومنطقة لتناول الطعام التي يتواجه سطحها مع غروب الشمس للحصول على متعة المشاهدة المثلى . على الجانب الآخر من الفيلا يمكن للضيوف الجلوس والاستمتاع على السطح اولاسترخاء أمام شروق الشمس والمسبح من طراز "إنفينيتي" .
ويحتوي الطابق العلوي أيضًا على غرفة نوم رئيسيّة كبيرة وحمام إضافي يتميز بحوض استحمام عميق مواجه للمحيط ، وهو مثالي للتمتع بالإطلالات على الأفق اللامتناهي. وقد تستقبل فيلا Muraka حوالي تسعة ضيوف دفعة واحدة. 
كونوا على استعداد للغوص في جمالات المالديف والتّنعّم بضيافتها الرّحبة.