ريد يحصد أول فوز في بطولة كبرى

من قبل : جوانا رعدالاثنين 16 نيسان 2018

ريد يحصد أول فوز في بطولة كبرى

 أظهر سفير العلامة التجارية Hublotباتريك ريد أعصابًا من الفولاذ تحت ضغط هائل خلال الجولة الأخيرة من بطولة Masters Tournamentللجولف. وحاز ريد على أول سترة خضراء له.

طوال أربعة أيام على ملعب الجولف Augusta National، كان لاعب الجولف الأميركي البالغ من العمر ٢٧ عامًا في وضع السيطرة وكان أداؤه مميّزًا. وخلال المباراة المؤلّفة من ١٨ حفرةً، أظهر البطل المحتلّ حديثًا المرتبة ١١ عالميًا ، قدرته التنافسية الصلبة.

بروز ريد على الساحة العالمية

برز ريد على الساحة العالمية بعد أن قدّم عروضًا بطوليةً في منافسة Ryder Cupفي عامي ٢٠١٤ و٢٠١٦. وفي المنافستين، كان هداف النقاط البارز لفريقه وحاز على لقب  "كابتن أميركا" تكريمًا لروحه ووطنيته.

وفي رصيد ريد حاليًا أحد أقوى الأرقام القياسية في عالم الجولف مضيفًا فوزًا كبيرًا إلى منافسة Ryder Cup، بطولة العالم للجولف وألقاب PGA Tour.

سفراء Hublotوأداؤهم

وانضمّ إلى ريد على رأس المتصدّرين في The Masters، اثنان من زملائه- سفيرا Hublot-وهماالبطل الأولمبي جاستن روز والبطل الرقم ١ في العالم داستن جونسون.

 ويأتي الأداء المتقن لكلّ من سفراء Hublot، والذي تتصدّره بطولات ريد المستمرّة، وسط ١٢ شهرًا مثيرًا للاعجاب ل-Hublotوبعد اطلاق الماركة أول ساعة مخصّصة للجولف Big Bang Unico Golf.