مباراة كرة قدم "تضامنية"

الخميس 26 نيسان 2018 من قبل : جوانا رعد

مباراة كرة قدم

 جمع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والأمم المتحدة أساطير كرة القدم في مباراة خيرية جرت في ملعب La Praille في جنيف. وكانت العلامة التجارية الفاخرة Hublot الشريك الرسمي للحدث وكشفت خلاله النقاب عن ساعة فريدة من نوعها سيتمّ بيعها في المزاد.

دعم Hublot لكرة القدم


تحب Hublotكرة القدم فضلًا عن التواصل الذي تخلقه كرة القدم بين الأفراد وبين روح التضامن التي يظهرها المعجبون.

تدعم Hublotكرة القدم، اللاعبين الأسطوريين، النوادي المميّزة ومعظم البطولات الشهيرة منذ عام ٢٠٠٦. وهي تهدف إلى جعل العالم مكانًا أفضل.

تسليط الضوء على  Hublot


وكونها الشريك الرسمي لمباراة التضامن- أي Match for Solidarity- للاتحاد الأوروبي وللأمم المتحدة، تمّ استخدام لوحات الماركة في المباراة وكان اسمها ظاهرًا في جميع أنحاء الاستاد. وفضلًا عن ذلك، وضع حكام المباراة ساعتها المميّزة المصمّمة خصيصًا لكرة القدم.

سير المباراة، هدفها والمشاركون فيها


 وأثناء المباراة، أطلق الحكم بييرلويجي كولينا صفارة البداية للمباراة الخيرية ووضع ساعة Big Bang Refereeالجديدة التي تمّ تطويرها للحكام في كأس العالم فيفا ٢٠١٨ في روسيا.

 جمعت المباراة بين رئيسي الفريق لويس فيغو ورونالدينيو واللاعبين الأسطوريين من أجل قضية مشتركة. كان الهدف من المباراة الحدّ من عدم المساواة، أحد أهداف التنمية المستدامة ال- ١٧ التي حدّدتها الأمم المتحدة. وشملت لائحة النجوم إريك ابيدال، كافو، فيتور بايا، رونالد وفرانك دي بوير، ديكو، ديدا، يوري دجوركاييف، نونو جوميز وغيرهم الكثير.

تخصيص الأموال لدعم الأولاد


ستُخَصَّص الأموال التي تمّ جمعها خلال المباراة لدعم الأولاد وسيتمّ جمع الأموال مع العائدات من مزاد على موقع www.matchforsolidarity.comالالكتروني حيث تتوفّر العشرات من قمصان كرة القدم التي وقّع عليها بعض من أكبر نجوم كرة القدم بما في ذلك رونالدو، إنييستا، جيمس رودريغيز، بوغبا وغيرهم.

وبالاضافة إلى ذلك، ستقوم Hublotببيع ساعة Big Bang Unico Retrogradeجنبًا إلى جنب مع ثلاثة أحزمة One Clickقابلة للتبديل بلون المباراة وذلك في المزاد في عشاء خيري خاص. ولزيادة الرهان في حفل العشاء، ستقدّم Hublotقميصًا لكرة القدم موقعًّا من جميع اللاعبين.