نعم، هناك A6 Avant جديدة من أودي

من قبل : ليتيسيا الحدادالاثنين 16 نيسان 2018

نعم، هناك A6 Avant  جديدة من أودي

 أخيراً، قرّرت أودي أن تطلق نسخةً جديدة من طراز A6، وهي A6 Avant  التي ستعود إلى الأسواق ما عدا أسواق الولايات الأميركيّة.

واعتبر الكثيرون أنّ الA6  الجديدة ليست بجمال سابقتها، ولكنّ ذلك ليس بمشكلة: فهي شبيهة بالكوبي وكبيرة الحجم في الوقت عينه، وتستطيع أن تحتوي على 50 قدمٍ مكعّب من المساحة عند طيّ المقاعد الخلفيّة.

عصريّة وأودي أصليّة أيضاً


ومن الدّاخل، تبدو السيّارة الجديدة شبيهةً بالسيّارات المتوسّطة الحجم والجديدة النّظيرة لها، مع تصميمٍ رائع للّوحة الأماميّة، ولكنّها في نفس الوقت تعيدنا إلى تصميم أودي الدّاخليّ الأصليّ الشّهير. وتزيد السيّارة من العصريّة من خلال شاشتين، الأولى من 10.1 إنش والأخرى من 8.6 إنش للتّحكم ونظام المعلومات والتسلية، وغيرها من التكنولوجيّات.

نظام هجين بأربعة خياراتٍ للتّعليق


وستتزوّد جميع نسخ A6 Avant  بنظام التحريك الهجين (هايبرد) من 48 فولت، يستطيع أن يستعيد حتّى 12 كيلوواط من الطّاقة عبر المكابح. وستتوفّر السيّارة مع ميزة الانعطاف الرّباعي العجلات، فيما تقدّم أربعة خيارات من التعليق: التعليق العاديّ بالنوابض المعدنيّة، والتعليق الرياضي، ونظام امتصاص الصّدمات الكهربائيّ التحكّم، ونظام التعليق مع نوابض الهواء المتأقلمة.

ويمكن للمشترين أن يختاروا بين 12 لوناً خارجيّاً لهذه الأودي، بينها الأحمر، الأبيض والأزرق.